4 أبراج ينتظرها حظوظ ومفاجآت في 2024- خبيرة أبراج تزف بشرى

07:30 م الأحد 31 ديسمبر 2023

أبراج فلكية

كتبت- أسماء مرسي:

عام 2024 هو عام الحظ والمفاجآت بالنسبة لمواليد بعض الأبراج، حيث يحظون بدعم الفلك ويجدون فرصًا كثيرة لتحقيق النجاح والازدهار.

وفي الصفحات التالية، هناك 4 أبراج ينتظرها كثير من الحظ والمفاجآت في عام 2024، وفقًا لما قالته خبيرة الأبراج عبير فؤاد، خلال استضافتها ببرنامج "البيت بيتك"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور، والمُذاع على قناة "ETC".

برج الجوزاء

مواليد الجوزاء أمام عام يتمتعون فيه بفرصة السفر إلى أماكن جديدة، وزيادة مكاسبهم وأرباحهم، وذلك من خلال العمل الجاد والمثابرة، كما لديهم فرصة للنجاح والازدهار في عملهم.

برج الأسد

ينتظر برج الأسد عامًا مليئًا بالحظ والنجاح على كافة الأصعدة، حيث يحقق تقدمًا كبيرًا في عمله، وقد يحصل على ترقية أو منصب جديد، كما يحظى بدعم من زملائه ورؤسائه، ما سيساعده على تحقيق أهدافه.

برج الميزان

يشعر مولود هذا البرج بالرومانسية والحب تجاه شريك حياته، كما يحظى بفرصة مميزة لبدء مشروع جديد أو الانضمام إلى وظيفة جديدة، كما سيسافر كثيرًا، ما سيفتح له آفاقًا جديدة.

برج الجدي

يحظى هؤلاء الأشخاص بعام 2024 حافلاً بالحظوظ، بفضل دعم كوكب المشتري لهم، والذي سيساعدهم على تحقيق أهدافهم في الحب والارتباط، خاصةً إذا كانوا عازبين.

كما سيكون عامًا مثمرًا بالنسبة لهم من الناحية المهنية، حيث يجدون الفرص التي طالما انتظروها لتحقيق أحلامهم.

إعلان

الأخبار المتعلقة