إعلان

سيدة تهرب من رجل قيدها بالسلاسل في رقبتها ... وهذا ما حدث لها

08:01 م السبت 02 ديسمبر 2023

كتبت- آلاء نبيل:

لحظات مرعبة عاشتها سيدة أربعينية، بعد اختطافها من رجل مدان بالتحرش الجنسي بالأطفال في إسبانيا، وتم تعنيف المرأة بطريقة مرعبة، حيث قام بقفل رقبتها ويديها بسلسلة حديدية، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "DailyMail " البريطانية.

ونجحت صاحبة الـ 40 عامًا والتي لم يتم الكشف عن اسمها، في الهروب من هذا الرجل المريض، من خلال القفز عبر النافذة إلى أقاربها الذي قاموا بنقلها سريعًا على المستشفى.

وذكرت الضحية أن الأمر بدأ عندما كانت تزور أحد المرضى في مستشفى، وعرض عليها صاحب الـ 57 عامًا توصيلها للمنزل، وفي الطريق قال إنه اضطر إلى التوقف في منزله لالتقاط بعض الأشياء، وتمكن من اكتساب ثقتها ودعاها للدخول، ولكن بعد إغلاق الباب الأمامي ضربها حتى فقدت الوعي.

ثم استيقظت، وكان قد قام بقفل يديها ورقبتها بسلسلة لمنع ضحيته من القتال ومنعها من الهرب، ولكنها تمكنت من ذلك في لحظات كان الرجل مشتت الانتباه عنها.

وأكدت الشرطة أنه تم القبض على الرجل، ولم يتم الكشف عن اسمه بعد من قبل السلطات أو وسائل الإعلام الإسبانية، مضيفين أنه سبق أن أدين باختطاف وإساءة معاملة فتاة تبلغ من العمر تسع سنوات في بورغاليسا في ديسمبر 2015.

تقوم وحدة العنف الأسري والمنزلي التابعة للشرطة الوطنية ميراندا بالتحقيق في القضية الآن وتتعامل معها على أنها حادثة عنف جنسي، وفقًا لما ذكرته صحيفة أوليف برس الإسبانية الناطقة باللغة الإنجليزية .

اقرأ أيضا:

فوائد شرب كوب من البابونج يوميا في الشتاء

تظهر على أصابعك.. علامة تكشف الإصابة بالالتهاب الرئوي

بعد إعلان وفاتها.. مريضة على قيد الحياة في ثلاجة الموتى - قصة صادمة

تظاهر بأنه فتاة جميلة.. تيك توكر يحقق شهرة واسعة بـ "خدعة الملابس والصوت النسائي

قلة حظ ومشاكل.. 4أبراج تواجه المصاعب والعقبات في بداية عام 2024

فيديو قد يعجبك: