إعلان

شجاعة استثنائية.. فيديو يوثق لحظة تصدي شرطيتين لسطو مسلح على بنك

11:00 م السبت 21 يناير 2023

كتب – سيد متولي

تحلت فتاتان شرطيتان بشجاعة استثنائية، حيث لم يترددا لحظة في التصدي لعصابة مسلحة، حاولت سرقة أحد البنوك في هاجيبور بولاية بيهار في الهند.

ووفقا لموقع ndtv، أظهر مقطع فيديو محاولة 3 لصوص مسلحين اقتحام بنك أوتار بيهار جرامين في سندوري تشوك بمنطقة مركز شرطة سادار، بينما كانت الشرطيتان جوهي كوماري وشانتي كوماري جالستين عند مدخل البنك.

وعندما طُلب من الرجال كشف هويتهم، سحب أحد الرجال مسدسا، لكن جوهي وشانتي قفزتا من أماكنهما وأظهرا شجاعة لا مثيل لها في التصدي للصوص.

وقالت جوهي: "سألت ما إذا كان الثلاثة يعملون في البنك، فقالوا نعم، طلبت منهم إبراز ما يثبت ذلك وعندها أخرجوا مسدسًا".

وفي صراع تلا ذلك الأمر، أصيبت جوهي ولكنها نجحت هي والشرطية الأخرى في إخافة اللصوص، ودفعهم إلى مغادرة المكان سريعا حتى لا يُقبض عليهم.

بينما قالت شانتي: "لقد حاولوا انتزاع بنادقنا، لكننا قررنا بغض النظر عما حدث، لن نسمح لهم بسرقة البنك أو أخذ سلاحنا، وجهت جوهي بندقيتها تجاههم وكانت على وشك إطلاق النار عندما هربوا".

وبينما تبذل الشرطة جهودها الآن للوصول إلى الرجال المتورطين في محاولة السطو.

في حين قال الضابط أوم براكاش: "حاول 3 رجال سرقة البنك حوالي الساعة 11 صباحًا في سندوري، وأظهرت شرطياتنا شجاعة استثنائية وتمكنا من إخافتهم، لم يكن هناك إطلاق نار، وبالتأكيد ستكافأ كلتا الشرطيتين على شجاعتهما في التصدي لعصابة مسلحة وإيقاف عملية السطو".

اقرأ أيضا:

منظف شهير يهدد حياة أسرة.. ماذا حدث؟

احذر.. نوع أسماك قد يعرض الناس لمخاطر صحية

هل التبرز بعد الأكل مباشرة شيء طبيعي أم لا؟

مواليد 3 أبراج الأكثر مرحا وسعادة بين الآخرين.. هل أنت محظوظ بمعرفتهم؟

3 أبراج "بتحب بضمير".. "يا بختك لو قابلت حد فيهم"

فيديو قد يعجبك: