إعلان

عمره 90 عاما.. سائق شاحنة يعمل 12 ساعة يوميا لهذا السبب

09:00 ص الأحد 15 يناير 2023

عمره 90 عاما.. سائق شاحنة يعمل 12 ساعة يوميا لهذا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رفع سائق شاحنة ،في العقد التاسع من عمره، شعار "العمر مجرد رقم"، بعدما أقدم أكبر سائق شاحنات في بريطانيا على الاستمرار في العمل رغم سنه.

ووفقا لموقع صحيفة مترو البريطانية، كان بريان ويلسون، البالغ من العمر 90 عاماً، يقود الشاحنات منذ أن تولى الملك جورج السادس العرش، وبدأ أول وظيفة له في توصيل البنزين في 1953، ويستمر في العمل حتى الآن حتى يتمكن من تحمل فواتير الغاز والكهرباء.

وأدار ويلسون شركة عائلته "إي ويلسون أند سنز" للنقل منذ وفاة والده في السبعينيات، واعتاد على روتين عمل متعب يتطلب منه الاستيقاظ في الساعة الرابعة صباحاً قبل أن يبدأ العمل لمدة 12 ساعة.

وقال ويلسون الذي يقطن مدينة شيفيلد البريطانية، إن عمله بات يقتصر على الرحلات القصيرة التي تبلغ 240 كم أو أقل، بسبب عدم مقدرته على القيادة لمسافات طويلة.

وأضاف: "أعمل كل يوم منذ سبعين عاماً، وربما سأعمل أكثر من 40 ساعة هذا الأسبوع، غداً سأعمل حوالي 12 ساعة، حيث سأغادر إلى برمنجهام في حوالي الساعة 5 صباحاً".

وكانت أطول فترة توقف فيها ويلسون عن العمل خلال مسيرته المهنية سبعة أسابيع فقط، عندما تعرض لكسر ساقه في سن الأربعين.

وشجعته زوجته مافيس (89 عاماً) على الاستمرار في العمل قدر استطاعته مادام يتحلى بلياقة كافية لقيادة الشاحنة، ويفكر ويلسون في التقاعد في العام المقبل والسفر في رحلة سياحية لمدة شهرين إلى تايلاند برفقة زوجته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان