4 أبراج تأكل كثيرًا عند الشعور بالحزن والتوتر

02:06 م الإثنين 19 سبتمبر 2022

تعبيرية

كتبت- آلاء نبيل

يواجه كل شخص منا الحزن بطريقته الخاصة، حيث هناك الكثير من الأشخاص التي تتناول الطعام بكثرة عند الشعور بالحزن، وذلك حسب البرج الفلكي، تابع السطور التالية لمعرفة في حالة تواجد برجك. يستعرض مصراوي في التقرير التالي الأبراج التي تتناول الطعام بكثرة، عند الشعور بالحزن، وذلك وفقًا لما ذكره موقع timesofindia، والتي تشمل ما يلي:

برج الثور

الثور هم أشخاص عمليون ومسؤولون للغاية، وقادرين على إدارة حياتهم، كما يمكن الأعتماد عليهم بشكل واضح، لذا عند شعورهم بالحزن يفضلون التعامل مع الأمر من خلال الإفراط في تناول الأطعمة والمشروبات، حيث يساعدهم ذلك على تخطي الأمر.

برج السرطان

يعتبر أشخاص برج السرطان أكثر الأبراج الحساسة، كما أنهم مخلصون لمن حولهم، كما أنهم يشعرون بجميع المشاعر طوال الوقت، وعادة ما يواجهون الحزن من خلال التواصل مع أقرب أشخاص لهم وتناول الطعام بكثرة بجانبهم، يساعدهم ذلك على الشعور بالأمان والود.

برج الأسد

يعتبر أشخاص برج الأسد متحمسون لأي أعمال يقومون بها، كما أنهم يحبون أقرب ما لهم بطريقة الامتلاك، عند تعرضهم للضغط والحزن الشديد، يواجهون ذلك من خلال العزلة وتناول الأطعمة الشهية لهم بصورة مفرطة، ما يمدهم بالطاقة اللازمة لمواكبة الأمور.

برج الميزان

يعتبر من الأشخاص محبي التعاون، كما أنهم من أكثر الأشخاص الاجتماعيين، لذلك عند شعورهم بالحزن الشديد يفضلون الجلوس مع المقربين لهم، وتناول الأطعمة بكثرة للتخلص من مشاعر الحزن المسيطرة عليهم.

إعلان