إعلان

للرجال اهتم بهذه التفاصيل.. تنجذب إليها النساء

05:00 م السبت 06 أغسطس 2022

كتبت- آلاء نبيل

يتميز العديد من الرجال بالسمات المختلفة التي تراها النساء جذابة، إذا كانت جسديًا أو في الأسلوب الشخصي، حيث يمكن لبعض الرجال التحكم في تلك الصفات، لذا في التقرير التالي سنذكر أبرزها.

شعر الوجه

على الرغم من أن بعض الرجال يفضلون عدم امتلاك شعر الوجه، حيث يكون مؤلم ومثير للحكة، ولكن وجدت الدراسات أن النساء ينجذبون أكثر إلى الرجال التي تمتلك شعر بالوجه، ما يراه النساء أكثر جاذبية ورجولة عن غيره، وفقًا لما ذكره موقع "businessinsider".

القدرة على سرد قصة جيدة

القدرة على رواية قصة جيدة جذابة، يمكن أن تنجذب إليه النساء، وذلك لرابطها بأن تلك الصفة تجعله يتميز بمهارات اتصال جيدة، ما يساعد في تحقيق علاقة ناجحة.

روح الدعابة

عادة ما تحب النساء الرجال التي تتميز بروح الدعابة، حيث تراه النساء أكثر جاذبية، ذلك لأنها ترى أن الرجال التي تحظى بروح فكاهية متميزون أكثر في العلاقات العاطفية، لأنهم يفضلون البقاء في سعادة والابتعاد عن الحزن، ما يجعله جذاب لمعظم النساء.

رائحتهم جذابة

أن رائحة العطر الجيدة، تجعله جذابًا للنساء، حيث توضح الرائحة الجيدة أن ذلك الرجل يهتم بنفسه، وبنظافته الشخصية، حيث يعتبر هذا الأمر من أكثر الأشياء التي تبحث عنها النساء في شريك حياتها.

بروز العروق

أن ممارسة الرياضة والحفاظ على جسم مثير، يعد من أكثر الأشياء التي تنجذب إليها النساء، كما أنها تكون علامة على النشاط البدني، واهتمامه بصحته البدنية، كما أن العروق البارزة تشعر النساء بمدى قوة الرجل، وتجعله أكثر جاذبية عن غيره.

اقرأ أيضا

حتى لا تنخدع.. 5 علامات في الرسائل النصية تكشف كذب المرسل

لماذا لا يستطيع بعض الأشخاص التوقف عن الكذب؟

لماذا يشعر الرجال بالملل سريعا عند التسوق مقارنة بالنساء؟

7 حيل تخلصك من رائحة حقائب السفر الكريهة

لماذا اختارت آمال ماهر فستانا بالأبيض في حفلها بالعلمين؟.. استشاري تكشف

فيديو قد يعجبك: