مواليد ٤ أبراج "نرجسيين" ويحبون أنفسهم "فوق الطبيعي"

04:45 م الخميس 11 أغسطس 2022

صورة تعبيرية

كتبت: رويدا أشرف

حب النفس أمر صحي للغاية، لكن هناك بعض مواليد الأبراج التي تأخذ هذا الأمر إلى مستوى عالي وصعب للغاية وتحب نفسها بشكل غير طبيعي تميل إلى حد من النرجسية وإيذاء شركائهم في الحياة وأحبائهم.

في الصفحات التالية، نستعرض مواليد هذه الأبراج الثلاثة التي تحب نفسها فوق الطبيعي، كما أورد موقع "pinkvilla".

برج العذراء:

أحد أشكال حب الذات الشائعة هو الإحساس بمشاعرك والسماح لها بالظهور بدلاً من كبتها، لكن مواليد "العذراء" تميل إلى الإفراط في حب النفس بطريقة ضارة بأنفسهم.

على الرغم من أن حب النفس أمر صحي، إلا أن المبالغة فيه يمكن أن يتسبب في تطوير ذلك لمشاعر مؤذية حتى في الحالات التي لا توجد فيها صدمة فعلية.

برج العذراء هو مفكر مفرط ينتهي بهوسهم بأفكارهم ومشاعرهم، حتى يطوروا في كثير من الأحيان ضغائن عميقة ضد أي شخص، من صديق مقرب إلى أحد أفراد الأسرة.

برج القوس:

في بعض الأحيان يفترض" القوس" بشكل خاطئ أن حب الذات يعني عدم قبول أنك مخطئ، وتحب أو تدافع عن نفسك وكل موقف، ومع ذلك، من الصحي أن تعترف بخطئك عندما ترتكب خطأ لأن الاعتذار لا يعني أنه يجب عليك توبيخ نفسك.

للأسف، يميل مواليد برج القوس الذي لم يستوعب هذا الأمر إلى إلقاء الضوء على أنفسهم والتطور تدريجياً إلى النرجسية، ويعتقدون أنهم لا يستطيعون ارتكاب أي خطأ.

برج الميزان:

يمارس الكثير من الناس حب الذات من خلال طهي وجبة لذيذة والاستمتاع بها، مواليد برج الميزان يفعل هذا بالضبط.

لكن نظرًا لأنهم يسرفون في عنصر حب الذات هذا، فإنهم يميلون إلى إنفاق جزء كبير من رواتبهم على الوجبات الباهظة أو الوجبات السريعة والحلوى، بصرف النظر عن التسبب في إفراطهم في تناول الطعام، فإن هذا يتسبب في ارتفاع مستويات السكر لديهم ويخلق المزيد من المشاكل الصحية.

اقرأ أيضا:

قلبهم أبيض.. مواليد 4 أبراج "ما بيحبوش يزعلوا حد"

مواليد 5 أبراج "شاطرين" في الحصول على ما يريدونه بدون عداوة

مفاجآت ونصائح.. كيف سيكون حظك خلال شهر أغسطس من برجك؟

"زعلهم وحش أوي".. 4 أبراج يحتاجون لدورات لإدارة غضبهم

حسب برجك.. أنت مين من شخصيات نجوم الزمن الجميل؟

إعلان