إعلان

مواصفات وأسعار.. أفضل أنواع فلاتر المياه ومن أين تشتريها؟ (تبدأ بـ250 جنيهًا)

07:14 م الأربعاء 27 يوليه 2022

أفضل أنواع فلاتر المياه ومن أين تشتريها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يبحث عدد كبير من المواطنين، عن أفضل فلاتر المياه في السوق المصري، فتلوث المياه واحدة من أهم المشكلات التي تمس صحة الإنسان بشكل مباشر، فيمكن ان تتعرض المياه إب حجم كبير من الملوثات في مراحلها المختلفة حتى تصل إلى المستهلك في شكلها النهائي.

وللحفاظ على نقاء المياه ينصح باستخدام فلاتر التنظيف، حيث تمر المياه بعدة مراحل، بداية من محطات توليد المياه مرورا بشبكة طويلة ومتشعبة من شبكات المياه التي تعاني أحيانا من التهالك، ويمكن أن تتلوث المياه في أي مرحلة، بجانب اعتماد بعض المواطنين على الخزانات أعلى العمارات السكنية والتي تؤثر بطبيعة الحال على المياه نتيجة عدم صيانتها بشكل دوري أو معالجتها بصورة صحيحة.

في هذا التقرير يمكنك التعرف على مواصفات وأنواع الفلاتر، والأسعار الخاصة بكل نوع، ومن أين تشتريها؟.

تختلف أنواع فلاتر المياه في السوق المصري بين التايواني والتايواني الأمريكي والصيني وأفضلهم هو التايواني الأمريكي, وسيتم عرض أفضل فلاتر مياه من حيث التصنيع والمادة الخام المصنع منها الفلتر لكي تتلائم مع المستهلك.

وتبدأ أسعار الفلاتر من 250 جنيها حتى 500 جنيه، وفقا لعدد المراحل في كل فلتر، وكذلك المواصفات، حيث يعتبر فلتر الـ7 مراحل يتوفر معه مضخة بالاضافة إلى تانك للمياه النقي وبالتالي المياه التي تخرج من هذ النوع هي مياه منقاة بنسبة كبيرة ولا تحتوي على أي أضرار، لكن لا يوجد بها أي مشاكل سواء في المياه التي يتم الحصول عليها من فلتر مياه خمس أول 3 مراحل أو من فلتر مياه الـ7 مراحل.

فلتر 3 مراحل

فلتر مياه جديد من جرين تاتش - 5 مراحل

فلتر مياه 6 مراحل امريكي وتر ماست

فلتر مياه 7مراحل سهل التركيب بدون خزان وموتور

طقم شمعات فلتر مياه اصلي من خمس مراحل لجميع فلاتر المياه

ترانس فلتر مياه - تيواني - قطع غيار فلاتر مياه

فيديو قد يعجبك: