إعلان

للإجازات والمصايف.. 5 أنواع آيس بوكس يبدأ سعرها من 210 جنيهات

11:49 م الثلاثاء 19 يوليه 2022

آيس بوكس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

في موسم الصيف تكثر رحلات الأسر والمصايف، وفي أثناء الرحلة تحتاج إلى مبرد طعام "آيس بوكس" لحفظ الطعام دون أن يفسد أو يتضرر.

ويستخدم الآيس بوكس خلال الرحلات سواء كانت ساعات السفر والوصول لمكان الرحلة أو خلال الرحلات الاستكشافية التي تستغرق أيام، أو يمكن استخدامه على الشط البحر عند قضاء وقت طويل.

وضمن مهام الآيس بوكس حفظ الطعام والمشروبات بمختلف أنواعها، ويحتاج فقط وضع أكياس أو بلوكات من الثلج بداخله قبل تعبئة الطعام أو المشروبات بيوم لضمان تبريدها من الداخل من كافة الأجزاء لعدم فساد الطعام عند وضعه بداخله خلال الرحلة.

وتختلف أسعار الأيس بوكس بحسب سعته التخزينية وحسب الخامة المصنوعة منه ومدة حفظ الطعام، ويقدم لكم مصراوي أسعار "آيس بوكس" تصل إلى 600 جنيه للواحد، يمكن شرائها عبر منصة أمازون.

آيس بوكس 5 لتر

آيس بوكس تانك 5 لتر، أحمر اللون، يصل سعره إلى 210 جنيهات.

آيس بوكس 5 لتر

آيس بوكس تانك 5 لتر، بنفسجي اللون، يحافظ على الماء بارد لمدة تتراوح بين 18 و28 ساعة، معزول من مادة تحمي الأيس بوكس من درجة الحرارة الخارجية لحفظ المحتويات باردة.

يصل سعره إلى 239 جنيهًا، وتوفره أمازون بنسبة خصم 3%.

آيس بوكس 10 لتر

آيس بوكس تانك 10 لتر، يتوفر بلونين الأحمر والأزرق، يصل سعره إلى 299 جنيهًا، توفره أمازون بنسبة خصم 4%.

آيس بوكس 22 لتر

أيس بوكس فريش 22 لتر، أحمر اللون، يحافظ على الماء والطعام مثلجًا، ويصل سعره إلى 425 جنيهًا.

آيس بوكس 45 لتر

أيس بوكس تانك 45 لتر، متوفر بلونين الأحمر والأزرق، مزود بميكروفلتر مسئول عن تنقية المياة داخله، ويحفظ الماء باردًا لمدة تتراوح بين 28 و36 ساعة، مزود بحنفية مانعة للتسرب.

يصل سعره إلى 665 جنيهًا، وتوفره المنصة بنسبة خصم تصل إلى 17%.

فيديو قد يعجبك: