إعلان

مدير يُجبر الموظفين على العمل 10 دقائق إضافية لكل دقيقة تأخير

01:30 م الخميس 14 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت: رويدا أشرف

أجبر مدير بإحدى الشركات في أوروبا، الموظفين على العمل 10 دقائق إضافية لكل دقيقة تأخير عند الحضور.

ويرى مدير الشركة أنه لاحظ تقاعس بعض الموظفين عن العمل وعدم التزامهم بالمواعيد، فقرر معاقبتهم بهذا العقاب، وكتب منشوراً علّقه على لوحة التعليمات في الشركة وأمر بتوزيعه على الموظفين، وهو ما أثار استياء عدد كبير من العاملين الذي وصفوا القرار بـ"المتطرف والظالم".

وكتب في قراره: "قاعدة المكتب الجديدة: مقابل كل دقيقة تتأخر فيها عن العمل، سيُطلب منك العمل لمدة 10 دقائق إضافية. على سبيل المثال، إذا وصلت الساعة 10:02، فسيتعين عليك البقاء لمدة 20 دقيقة إضافية حتى الساعة 6:20 مساءً. شكرًا"، وفق ما نقل موقع "ladbible".

ونشر عدد الموظفين صورة من القرار على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار ردود الفعل الغاضبة من المستخدمين الذين اندهشوا من القرار الصارم، وكتب أحد المعلقين: "كيف يمكن للمديرين أن يعتقدوا أن هذه فكرة جيدة؟".

وعلق آخر قائلاً: "هكذا تخسر الكثير من المال. تأخر الساعة سيكون 10 ساعات من العمل الإضافي، تخيل ذلك إذ نسيت ضبط المنبه.. غير منطقي".

قال شخص ثالث: "من المحبط عدد الأشخاص غير المطلعين على قوانين العمل، لا هذا قريب من أن يكون غير قانوني. يمكن لصاحب العمل أن يطلب منك دون سابق إنذار أن تعمل 24 ساعة متواصلة".

بينما اقترح شخص آخر أن يقوم الموظف بالإبلاغ عن رئيسه، فكتب: "سأذهب إلى أبعد من ذلك، ويجب على الموظفين الإبلاغ عن فعل هذا المدير الغريب".

وبعد هذا المنشور، أظهر خطاب آخر تمت مشاركته على موقع "Reddit" ما يمكن أن يحدث عندما لا يتكيف الموظفون مع القواعد الجديدة.

استقال الموظفون في متجر بيع ألعاب بالتجزئة في نبراسكا الأمريكية فجأة، بسبب ما وصفوه بظروف العمل السيئة التي أنشأها مدير واحد.

تم تعليق الرسالة على نافذة العرض في الجزء الأمامي من المتجر لتنبيه العملاء بما يلي: "نأسف لإبلاغك بأننا استقالنا جميعًا: مدير منطقتنا لا يحترمنا كموظفين أو كبشر".

"ليه الحاجة بتختفي وبعدين نلاقيها في نفس المكان؟".. اعرف السر

ما السر وراء أكل الدجاج لبيضه؟.. لن تتوقع

سر إضافة الخل أثناء سلق البطاطس.. لن تتوقع

أبرزها "الحريف".. أقوى 5 أنواع الفلفل الحار في العالم

السبب الحقيقي وراء المربعات الملونة على عبوات معجون الأسنان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان