إعلان

يربح 25 ألف دولار خلال ساعات بسبب بيع شامبو ضد القشره.. ما القصة

07:00 ص الأربعاء 13 يوليه 2022

تساقط الشعر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حصل كهربائي أسترالي على 25000 دولار في الساعات القليلة الأولى من إطلاق منتج مضاد لتساقط الشعر على الرغم من أنه أغلى شامبو للرجال في السوق.

أطلق باتريك كيد، من بوندي، شامبو “ألترا ثيكينينج” الجديد بقيمة 95 دولارًا من خلال علامته التجارية “بارتيكس” وأطلق عليه لقب "أفضل شامبو على هذا الكوكب”، وهو الآن في طريقه لتحقيق مبيعات بقيمة 5 ملايين دولار خلال هذا العام وحده، وفق ما ذكر موقع "24 الإماراتي".

وكان باتريك الذي يبلغ من العمر 44 عاماً قد اتفق مع صيدلاني لإنشاء منتج فعال يستهدف تساقط الشعر وقدم له ميزانية مفتوحة لهذا الهدف. وبالفعل نجح الصيدلاني في إنشاء تركيبة فعالة تساعد على تكثيف الشعر وتمنع تساقطه.

يكمن السر في مركب “بي آر سي بلس” الحاصل على براءة اختراع والذي يحتوي على 20 مكونًا نشطًا بما في ذلك نسب عالية من أربعة خلطات رئيسية تم اختبارها سريريًا. التركيبة مناسبة للاستخدام اليومي، وهي الأفضل للشعر العادي والخفيف.

وبعد أن شهد الشامبو نجاحاً ملحوظاً، وقع باتريك صفقات مع العديد من العلامات التجارية الشهيرة، مثل بيرغ دورف كودمان، وبلومينغ ديلز، ونورستروم.

وقال باتريك: “ الابتكار هو شغفنا، ومجموعة بلس هي المشروع الأكثر إثارة للإعجاب لدينا حتى الآن”

وأضاف: “ العمل الشاق يؤتي ثماره، وفي العامين الماضيين فقط، فازت علامتنا التجارية بأكثر من 30 جائزة في مجال التجميل والعناية بالشعر”

استغرق باتريك 10 سنوات من العمل الشاق لبناء امبراطوريته، ويقول إن الاهتمام بالتفاصيل كان مفتاح نجاحه. كما استغرق تطوير وإطلاق أول منتج سبع سنوات وكان هدفه سد الثغرات في سوق العناية بالبشرة والشعر للرجال، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان