إعلان

بعد انتصاره على آمبر.. جولة داخل منزل جوني ديب ذات الطراز الفريد

11:30 ص الخميس 02 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء مرسي

أثار النجم العالمي جوني ديب وآمبر منذ 6 أسابيع الجدل، وجاء ذلك بعد رفع دعوى قضائية مقابل 50 مليون دولار ضد زوجته السابقة بتهمة التشهير بسبب مقال رأي كتبته لصحيفة "واشنطن بوست" زعمت فيه أنها كانت ضحية للعنف الأسري، رغم أنها لم تذكر ديب بالاسم، وبعد ذلك رفعت هيرد دعوى مضادة.

ومنذ ساعة، استطاع جوني ديب أن يربح قضية التشهير ضد آمبر هيرد حيث وجدت هيئة المحلفين أن جميع عناصر التشهير موجودة على يد آمبر هيرد وأنها تصرفت بخبث حقيقي.

وبهذا تُسدل الستار في قضية الممثل جوني ديب وطليقته آمبر هيرد، والتي تعد الأكثر متابعة على مستوى العالم.

ويعد منزل نجم هيوليود جوني ديب والذي يتكون من 5 شقق في مبنى إيسترن كولومبيا، من أحد أعظم الأمثلة على فن "الآرت ديكو" في العقارات في لوس أنجلوس, كاليفورنيا.

لذا، نقدم إليكم نظرة داخل منزل جوني ديب، وفقًا لما ذكر موقع "scenetherapy".

كان نجم هيوليود جوني ديب من أوائل السكان الذين اشتروا عقار آرت ديكو في ثلاثينيات القرن العشرين عندما أعيد افتتاحه في عام 2007، ويعد المبنى المكون من 13 طابقًا واحدًا من أرقى المباني في لوس أنجلوس، متجنبًا المظهر اللطيف لوحدة البناء للعديد من العقارات في المدينة، بالإضافة إلى واجهة آرت ديكو المميزة التي صممها كلود بيلمان، يتميز المبنى أيضًا ببرج ساعة رباعي الجوانب، والذي يمكن رؤيته في مجدها من شرفة السطح ومسبح السكان.

يتكون المنزل من 5 شقق متجاورة في طابق البنتهاوس، وتتكون المساحة من 11500 قدم مربع تقريبًا من العقارات، تم شراؤها من قبل ديب في عامي 2007 و 2008.

واختار ممثل هوليوود إبقاء جميع الوحدات الـ 5 منفصلة، و إنشاء شقة واحدة أكبر كما هو الحال غالبًا مع أصحاب الملايين، تأتي كل وحدة مع مخططها الفردي ، بعضها يضم غرف نوم طابق نصفي، والبعض الآخر بمخططات أرضية تقليدية، وأربع من الوحدات تضم غرفتي نوم، والأخرى تتميز بواحدة، ولكن جميعها مزينة بأسلوب العقعق المميز.

ويتميز المنزل بالفن السريالي الممتد من الأرض إلى السقف، والأثاث العتيق المستصلحة، والأغطية الغجرية، والسجاد الرث، وشمعدانات زجاجات النبيذ ، والمباخر ، وأنظمة الألوان الطليعية، كل هذه الأشياء ساهمت في الجمالية البوهيمية المتدفقة عبر كل غرفة في المنزل.

و عندما تم طرح العقار متعدد الوحدات في السوق في عام 2016، وصفت صحيفة "وول ستريت جورنال" كيف تم توصيل الشقق المجاورة عبر الأبواب، مع استخدام بعض المساحات للمعيشة والترفيه ، وعمل اثنان كـ "استوديو فني" بينما أصبح الآخر ضيفًا جناح.

وباع جوني ديب البنتهاوس بحوالي 10.9 مليون دولار في عام 2017.

لمتابعه كل ما يخص علاقات الرجل والمرأة والمنوعات.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: