مواليد هذه الأبراج "مستحيل تنسى الإساءة".. هل تعرف أحدهم؟

11:01 م الجمعة 06 مايو 2022

الابراج

كتبت- آلاء نبيل

هناك بعض الأشخاص التي لا يمكنها تخطي الإساءة التي تعرضت لها من الأشخاص، وذلك لأنهم لا يقتنعون بأي أسباب لفعلك لتلك الإساءة، تعرف على هؤلاء الأشخاص وفقًا لعلم الأبراج.

"مصراوي" يستعرض في التقرير التالي، أكثر الأبراج التي لا تستطيع نسيان الإساءة، وذلك وفقًا timesofindia، والتي تتمثل فيما يلي:

برج الحمل

يمكن للأشخاص أن تسيء لبرج الحمل، بسبب الشعور بالغيرة تجاهم، نظرًا لقوة شخصيته التي تميزهم بين الأشخاص، وبالتالي تبدأ الأفعال المسيئة في الظهور وعند اكتشاف برج الحمل يكون من الصعب مسامحة هؤلاء الأشخاص أو نسيان ما فعلوه.

برج السرطان

يعتبر مواليد برج السرطان عاطفين للغاية، لذا عند تعرضه للإساءة يؤثر ذلك على نفسيتهم، ولا يمكن تخطيهم للأمر بسهولة، كما يعود السبب أيضًا لكونهم يتعاملون بلطف مع الأشخاص،وبالتالي لا يمكنهم نسيان الإساءة بسهولة.

يرج الأسد

عادة ما يكون أشخاص برج الأسد، مخلصون تجاه الأشخاص المجاورين لهم، لذا عند الإساءة لهم، لا يمكنهم نسيان الأمر بسهولة، ويكون هذا الشخص عدوهم اللدود.

برج القوس

عادة ما يكون أشخاص برج القوس مخلصين للغاية تجاه من حولهم، لذا عند تعرضهم للإساءة يجعلهم يشعرون بالحزن، ولا يستطيعون تخطي الأمر، أو نسيانة بسهولة.

برج الجدي

عادة ما يتعرض أشخاص الجدي إلى الإساءة بسبب المال، ما يجعل حوله أعداء لدودين، ونظرًا لأنه شخص يحب تقديم المساعدة فأن تعرضه للإساءة يشعره بالحزن، ويجعل من الصعب تخطي الأمر، أو نسيانه.

إعلان