إعلان

طوله 24 مترا.. اكتشاف كائن عملاق غامض على أحد الشواطئ ودهشة بين السكان

01:45 م الخميس 08 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

اكتشف سكان مقاطعة فولوسيا بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، كائنا عملاقا غامضا على أحد الشواطئ، أثار دهشتهم، وجعلهم في حيرة من أمرهم.

ووفقا لما جاء في صحيفة نيويورك تايمز، فإن الجسم المجهول، المكون من الخشب وربما بعض المعدن، يبلغ طوله (24.3 مترًا)، وقد شوهد لأول مرة من قبل مرتادي الشواطئ، ونظرًا لأن الماء يغطيه أثناء ارتفاع المد، فلا يمكن شدّه.

يقول كيفن، المتحدث باسم مقاطعة فولوسيا، إن الجسم الغامض كان مدفونًا في السابق تحت الرمال، ولكن تم الكشف عنه بعد أن تسبب إعصار نيكول في تآكل الشاطئ في نوفمبر.

وبينما يحاول الخبراء التأكد من ماهيته، ظهرت العديد من التكهنات على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ادعى البعض أن هذا الكائن جزء من حطام سفينة قديمة، بينما يعتقد البعض الآخر أنه قطعة من رصيف قديم.

وتكهن بعض الناس أيضًا بأنه جزء من مقاعد المتفرجين التي يعود تاريخها إلى الوقت الذي كانت فيه سباقات السيارات "ناسكار" تقام في "دايتونا بيتش".

من جانبها، تقول تامي مالفورس، نائبة رئيس سلامة شاطئ فولوسيا: "التآكل على الشاطئ كان غير مسبوق، لم نشهد هذا النوع من التآكل منذ وقت طويل جدا، لقد كنت على الشاطئ على الأرجح لمدة 25 عامًا وهذه هي المرة الأولى التي أرى فيها أنه مكشوف، بين الحين والآخر، يظهر شيء ما، وعادة، يمكنك معرفة ماهيته، لكن هذا الكائن لا يمكنك تحديد أصله".

وتم إخطار فريق أثري من ولاية فلوريدا، بمراجعة الصور من مكان الحادث.

اقرأ أيضا:

رجلان يسرقان أجهزة أيفون.. ورد فعل صادم من الموظفين

صعدا الطائرة سويا ثم أنكر معرفته بها: "مش خطيبتي ولا أعرفها"

هجوم فيل غاضب على عروسين أثناء تصوير حفل زفافهما (فيديو)

5 علامات تدل على أنك محسود.. احذرها

حسب الأبراج الصينية.. ماذا يكشف تاريخ ميلادك عن شخصيتك؟

فيديو قد يعجبك: