إعلان

"معجزة عيد الميلاد".. أم تعثر على ابنها بعد غياب 12 عاما

04:01 م الخميس 29 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

في واقعة نادرة، عثرت أم بريطانية على ابنها بعد غياب 12 عاما، حيث اعتقدت أنه فارق الحياة، قبل أن تجده حيا وبصحة جيدة.

ووفقا لما جاء في موقع صحيفة ديلي ميل البريطانية، وصفت الأم، التي اعتقدت أن ابنها قد مات عندما فُقد منذ أكثر من عقد من الزمان، لحظة إيجاد ابنها بـ"معجزة عيد الميلاد"، بعد أن اكتشفت أنه على قيد الحياة وبصحة جيدة.

واعتقدت جويس كيرتس أن ابنها نيكولاس قد مات لأنها لم تره أو تسمع عنه أي شئ منذ عام 2010، "آخر شيء عرفته عنه أنه كان يتنقل في رحلات حول فرنسا وإسبانيا، ولكن بسبب كوفيد، اعتقدت أنه قد أصيب بالمرض وفقد حياته".

ولكن حدثت البشرى، حين تلقت الأم مكالمة هاتفية لإعلامها بأن ابنها على قيد الحياة وفي المستشفى في جنوب فرنسا، وقالت: "لا أستطيع أن أصدق ذلك، فكرت مع انتشار كوفيد وكل ما حدث، ظننت أنه مات، لقد حزنت عليه، عندما تلقيت المكالمة وعرفت أنه على قيد الحياة، أصبت بصدمة، كل ما فعلته هو البكاء طوال اليوم، هذتا الأمر بمثابة الفرحة قبل عيد الميلاد بالنسبة لي، خاصة منذ وفاة زوجي في يونيو، مثل المعجزة، لقد استسلمت لحقيقة أنه مات".

غادر نيكولاس مسقط رأسه في جلاسكو، لاناركشاير ، في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين للسفر إلى أوروبا بعد أن فقد وظيفته كنجار، وأخبر والدته أنه كان يتنقل لمسافات طويلة ويعتقد جويس أنه قضى بعض الوقت في العيش في شوارع باريس، وقررت الإبلاغ عن فقدانه في عام 2009.

وبعد مرور عام، اتصلت القنصلية البريطانية في باريس بجويس لإبلاغها بأن نيكولاس نُقل إلى مستشفى في فرنسا، ثم سافرت لزيارته مع زوجها - لكن هذه كانت آخر مرة ترى أو تسمع عنه منذ أكثر من عقد.

وقالت جويس: "لقد تلقيت رسالة في عام 2010 تفيد بأن نيكولاس في مستشفى في فرنسا، لقد كان في عداد المفقودين لفترة من الوقت بحلول ذلك الوقت، لقد أبلغت بالفعل عن فقده هنا في جلاسكو في العام السابق بعد أن لم أسمع عنه، ذهبنا أنا وزوجي لزيارته وكان من الجيد رؤيته".

"كنا سنعيده إلى المنزل، لكن لسبب ما، لا أعرف لماذا، اختفى مرة أخرى، لقد أرسلوه إلى المنزل وقيل لي إنه سيُنقل على متن طائرة، كنت أتوقع عودته إلى منزله في جلاسكو في وقت معين، كنت أعمل في مستشفى الجنوب العام في ذلك الوقت، كنت أنتظر عودته إلى المنزل ولم تكن هناك إشارة على ذلك، عندما كنت أقوم بزيارته في فرنسا، اشتريت له بعض الأحذية وأشياء من هذا القبيل حتى يتمكن من الحصول على ملابس يسافر بها إلى المنزل، كنت أنتظر في العمل، لكنه لم يصل إلى المنزل قط، لقد اتصلت بكل مطار لمعرفة ما إذا كان قد استقل رحلة ولكن لا شيء، لم نسمع أي شيء مرة أخرى، كان هذا آخر ما سمعته منه حتى تلقيت مكالمة عنه".

وتلقت جويس نبأ صادما مفاده أنه على قيد الحياة عندما اتصلت بها القنصلية البريطانية لتنبيهها بأنه نُقل إلى مستشفى فرنسي للمرة الثانية، "تحدثت معه عبر الهاتف، يبدو بصحة جيدة، سألته، "هل ستعود إلى المنزل؟" فقال: نعم، لا أستطيع أن أتخيل ما مر به، أنا فقط بحاجة لإعادته إلى المنزل".

اقرأ أيضًا:

"لاب توب" يثير الرعب داخل طائرة.. ماذا حدث؟

4 أبراج ستواجه أزمات في حياتها الزوجية 2023.. تحذير ونصائح

أغرب حادث في 2022: مليونيرًا بالصدفة.. شركة تحوِّل بالخطأ 10.5 مليون دولار لامرأة- ماذا فعلت؟

"شركة ومحطة وأشخاص".. أكثر 10 قنوات مشاهدة على يوتيوب عام 2022 في مصر

بعد غلاء الأسعار.. من أين تشتري أرخص أرز في مصر؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان