إعلان

طلاق وسقوط بلوجر في قبضة الأمن وفأر في علبة كشري.. 3 مشاهير يشغلون السوشيال

06:00 م الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

كتبت- أميرة حلمي

خلال الأيام القليلة الماضية، انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي، بمجموعة من أحداث وأخبار مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، واستطاعت تصدر محرك البحث جوجل واهتمامات كثيرين على منصات السوشيال ميديا.

- القبض على البلوجر هدير عاطف

ألقت قوات الأمن القبض على البلوجر هدير عاطف وعلى طليقها بلال محمود، وشقيقة زوجها هاجر محمود، بتهمة النصب على 16 شخصًا والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة وتجارة السيارات والعقارات.

وهدير عاطف من أشهر البلوجرز على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعها حوالي 2 ونصف مليون شخص.

تقدم محتوي خاص بالفتيات في مجال الأزياء والموضة، وفي شهر يونيو العام الماضي أعلنت عن زواجها من بلال محمود، ولكن الأسابيع الماضية بعد ذلك أعلنت انفصالها عنه.

تبلغ من العمر 27 سنة، وفي شهر يونيو الماضي، احتفلت باستقبالها مولودتها الأولى، التي أسمتها "كايلا".

- انفصال أبو جوليا

"حتى أنت يا أبو جوليا".. هكذا تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر انفصال الشيف الفلسطيني الشهير وزوجته الدكتورة سماح سهيل.

أعلنت الدكتورة سماح سهيل، الجمعة، عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" خبر انفصالها عن الشيف أبو جوليا، موضحة أن الطلاق قبل نحو 4 أشهر وتحديدًا 2 أغسطس الماضي، وكتبت "سهيل": "لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله، لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك".

سماح سهيل لا تشارك زوجها في فيديوهات الطهي، غير إن اسمها ارتبط بعبارة عادة ما يقولها الشيف الشهيرة: "أجمل ما قيل في الحب.. تعالي دوقي يا مرتي"، وقلما ترد بصوتها.

من هو "أبو جوليا"؟

شاب فلسطيني الأصل ويتباهى ويفتخر بذلك ويتعاطف مع القضايا الفلسطينية عبر منصاته على السوشيال ميديا.

يمتلك حسابًا على إنستجرام تجاوز الـ2 مليون متابع، وعلى فيسبوك 8.5 مليون، ويمتلك قناة على يوتيوب 1.7 مليون.

"أبو جوليا" اسمه محمد خالد سبيته، في الثلاثينيات من عمره، عمل باحثًا ومترجمًا سابق في منظمة أطباء العالم، ومستشار سابق في مجال جمع البيانات في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، بحسب ما ذكره عبر حسابه على "فيسبوك".

انتقل للعيش في لندن رفقة زوجته وتفرغ لفنون الطهي والسوشيال ميديا.

وفي الوقت الذي أعلنت فيه زوجته عن خبر انفصالها، وصدمة متابعينه، شارك "أبو جوليا" متابعيه بأول رد فعل عبر خاصية الاستوري بـ"فيسبوك" و"إنستجرام"، متجاهلًا الخبر، ونشر مجموعة فيديوهات من قطر أثناء متابعته مباراة كرواتيا والبرازيل التي انتهت بفوز الأول بركلات الترجيح.

- فأر في علبة كشري

نشرت البلوجر ندى الشافعي منشورًا تحذيريًا من عدم نظافة محل كشري شهير، وقالت إنها وجدت بعلبة كشري منه "فأر صغير نافق".

وثقت البلوجر ندى الشافعي بصورتين وجود "فأر صغير نافق" بجوار علبة كشري المحل الشهير، مع توعدها بنشر مقطع فيديو تشرح فيه الموقف الذي تعرضت له، إثر طلبها علبة كشري، وهو الأمر الذي أثار حالة من الاستياء والغضب، ليتركز البحث عن ندى الشافعي فيسبوك.

محمد عبد المنعم، مسؤول العلاقات العامة بشركة سيد حنفي، أوضح تفاصيل الواقعة عبر منشور له على "فيسبوك"، وأكد حقيقة الواقعة غير إنه قال إنها حدثت منذ 5 أشهر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: