إعلان

فاتورة طعام بـ3 ملايين جنيه تثير جدلا.. وصاحب المطعم يكشف مفاجأة

03:00 م الخميس 24 نوفمبر 2022

صورة تعبيرية

كتبت- روان شريف:

انتشرت في الساعات القليلة الماضية فاتورة لمطعم مصري، يتخطى قيمتها 3 ملايين جنيه، بعد تناول 12 فردًا بعض المأكولات بالمطعم، ما أثار جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانحصرت التعليقات ما بين الغضب والسخرية.

وكشف فادي ياسين صاحب مطعم "أبو جودة" مفاجأة حول حقيقة الصورة المتداولة والتي نشرتها صفحة المطعم على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا إن الفاتورة تعود لمطعمه الخاص، وأن المطعم عبارة عن عربة طعام بإحدى شوارع محافظة المحلة الكبرى.

وأوضح ياسين لـ"مصراوي"، أن الفاتورة ليست حقيقية، بل هي فكرة خطرت بباله بعدما رأى الفاتورة المتداولة للمطعم الشهير بـ"دبي"، والتي أثارت جدلا كبيرا أيضا منذ أيام، ففكر في تلك الفكرة كأسلوب دعايا لعربة الطعام الخاصة به.

وتابع صاحب المطعم: "نجحنا في الفكرة، والصورة جابت تفاعل كبير جدا، وجالنا اوردرات كتير من كل المحافظات، ومكنتش متوقع الإقبال ده".

وكانت قد انتشرت منذ أيام صورة فاتورة للمطعم الشهير "نصرت"، والتي كانت قيمتها 615 ألف درهم إماراتي، (4 ملايين جنيه مصري)، وذلك بعدما نشرها صاحب المطعم، معلقا: "الجودة ليست باهظة الثمن"، ما لقى غضب وسخرية كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فاتورة طعام بـ3 ملايين جنيه

اقرأ أيضا:

"أنيقة ومتنوعة".. أبرز إطلالات الكابلز في مهرجان القاهرة السينمائي

بسنت شوقي و بريانكا شوبرا بنفس الفستان.. أيهما أكثر جاذبية ؟

بعد انتهائه.. هذا اللون يسيطر على إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

"فساتين شفافة وجريئة".. 6 نجمات الأقل التزاما بالدريس كود في "القاهرة السينمائي"

نيكول سابا تعيد ارتداء فستان قديم منذ 19 عاما في ختام "القاهرة السينمائي"

فيديو قد يعجبك: