إعلان

فيديو مثير.. قفزة مرعبة لـ غواصة من شرفة منحدر بإيطاليا

01:47 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

أثارت الغواصة الكندية المحترفة، مولي كارلسون، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما انتشر فيديو مرعب لها، حيث تقوم بقفزة مرعبة من شرفة منحدر في إيطاليا.

ووفقا لما جاء في موقع ndtv، تظهر كارلسون في الفيديو وهي تحدق من شرفة المبنى، ثم بعد أن شرحت ما ستقوم به، قفزت في الماء برشاقة، في لحظة مثيرة للغاية.

وكتبت مولي كارلسون على مقطع الفيديو المنشور على حسابها بموقع انستجرام: "الغوص من شرفة إيطالية؟ بالتأكيد، لم لا، يا لها من بداية رائعة للحدث هنا في إيطاليا، أحد المواقع المفضلة لدي للقفز منها، شكرًا لـredbullitalia Red Bull Italia لتكوين صداقات مع مالك هذا الموقع الرائع".

وانتشر الفيديو سريعا على الإنترنت، وتمت مشاهدته أكثر من 686 ألف مرة وأعجب به أكثر 23 ألف شخص، كما أثار دهشة متابعيها بسبب طريقتها في الغوص، والتي وصفوها بالمثالية، رغم خطورة هذا الأمر.

مولي كارلسون عضوة في فريق الغواصين من كندا، وبدأت كلاعبة جمباز قبل أن تتحول إلى الغوص في سن التاسعة عام 2008.

وكتب أحد متابعيها على إنستجرام: "هذه هي الطريقة التي تغوص بها في عطلة نهاية الأسبوع بأناقة"، في حين علق آخر: "يا مولي، أنت تجعلينني أشعر بالتوتر".

فيما أبدى آخر دهشته، قائلا: "لا أعرف حتى ماذا أقول بعد الآن"، وقال معجب آخر: "أحب مقاطع الفيديو الخاصة بك، لكنها تخيفني أيضًا، أنا أخاف جدًا من المرتفعات".

فوائد لا تتوقعها.. ماذا يحدث لجسمك عند تناول الطعام في وقت متأخر؟

هذا ما يحدث للجسم عند الإكثار في تناول الزنجبيل

لمرضى السكري.. فوائد عديدة لبذور الشيا

هذا ما يحدث لجسمك إذا كنت تنام على "مرتبة قديمة"

بعد تناول طبق الكشري.. كيف تتخلص من الانتفاخ؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان