برفيوم للأسد واشتراك في الجيم للقوس.. الأبراج تخبرك عن الهدية المناسبة لحبيبك في الفلانتين

09:00 م السبت 13 فبراير 2021

الاحتفال بعيد الحب

برفيوم للأسد واشتراك في الجيم للقوس.. الأبراج تخبرك عن الهدية المناسبة لحبيبك في الفلانتين

كتبت- أسماء مرسي

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الحب الذي يحل يوم 14 فبراير، ويبحث الكثير من الأشخاص عن الهدايا المناسبة التي يمكن تقديمها لشريك الحياة.

وإذا كنت ممن يهتمون بالفلك والأبراج يمكن للأبراج أن تخبرك عن صفات برجك، وأي من الهدايا المناسبة لشخصيتك، وفق ما أوضحه موقع "fnpblog"، نستعرضه لكم في السطور التالية.

- برج الحمل

من الأبراج النارية الكريمة التي تميل إلى الحيوية والتجديد، لذا اجعل هديته الخروج لقضاء وقت ممتع وعشاء في أجواء رومانسية.

- برج الثور

مواليده يتسمون بعشقهم للهدايا الثمينة ذات قيمة، لذا عليك باختيار هدايا مثل: المجوهرات، ساعة براند.

- برج الجوزاء

يتسم مواليد الجوزاء بأنهم يفرحون بأقل شيء، لذا عليك اختيار هدايا تناسب شخصيتهم مثل: ألعاب الألغاز، تذكرة لفيلم كوميدي.

- برج السرطان

مواليده يميلون إلى الجلوس في المنزل لقضاء أجواء ممتعة مع الأسرة، لذا اختاروا هدايا تناسبهم مثل: عزومة على وجبة غذاء هو وأسرته، إطارات لوضع الصور الخاصة به وأسرته.

- برج الأسد

إذ كنت ترغب في اختيار هدية لمواليد الأسد، عليك باختيار هدايا لايشترط أن تكون باهظة الثمن مثل: نظارة شمسية، برفيوم، ساعة.

- برج العذراء

يتسم مواليده بحبهم للتنظيم والترتيب وأيضا للهدايا التي يمكنهم الاستفادة منها، لذلك من الهدايا التي تناسبهم مثل: اشتراك في مركز سبا، اعزميه على عشاء رومانسي، هاتف محمول.

- برج الميزان

يعتبر من الأبراج متقلبي المزاج، كل شيء وأقل شيء يسعده لذا اختاروا هدايا تناسب شخصيتهم مثل: برفيوم، بوكيه ورد، تذكرة سفر لأي بلد يحبونها.

- برج العقرب

من الأبراج الرومانسية التي تحب الهدايا البسيطة، لذا عليك اختيار هدايا تناسبهم مثل: بوكيه ورد، ساعة.

- برج القوس

مواليده يميلون إلى السفر والتتقل، وقراءة الكتب التي تغذى عقولهم بالمعلومات، لذلك اختاروا لهم هدايا مثل: تذكرة سفر لأحد الأماكن التي يحبونها، اشتراك في جيم، مجموعة من الكتب.

- برج الجدي

يتميز مولود هذا البرج بالعقلانية، فهم لايميلون إلى العاطفة، لذللك يجب اختيار هدايا غالية الثمن تناسب شخصيتهم مثل: أيفون، ساعة براند.

- برج الدلو

من الأبراج الرومانسية، فمواليده لايهتمون بقيمة الهدايا لذا اجعلوا هديتكم لهم قصيدة رومانسية أو قلب باللون الأحمر.

- برج الحوت

برج الحب والرومانسية كما يطلق عليه البعض، يعيش قصة حب دائما، ويتميز مواليده بطيبة القلب يعشقون الورد، لذا أفضل هدية تناسبهم وتسعدهم كثيرا هو "بوكيه ورد".

إعلان