إعلان

أرخص وأفضل أماكن الخروج في ليلة رأس السنة

05:00 م السبت 11 ديسمبر 2021

كتبت- هند خليفة

دائمًا مع اقتراب العام الجديد واحتفالات الكريسماس، يفكر البعض في كيفية قضاء هذا اليوم والاستمتاع به ليكون يومًا مختلفًا مع بدء السنة الجديدة، ليجدوا أنفسهم في حيرة بين قضائه في المولات أو المتنزهات والأماكن المفتوحة.

"مصراوي" يستعرض خلال هذا التقرير أبرز الأماكن للاحتفال بليلة رأس السنة.

-كورنيش النيل

من أشهر الأماكن في القاهرة التي يتوجه لها أغلب الناس للخروج والاحتفال، وركوب المراكب النيلية، للاحتفال كما يوجد بوسط البلد المقاهي والمطاعم أيضًا.

-داون تاون قطامية

هو مول مفتوح يحتوى على حوالي ١٣٠ محل و ٥٠ مطعم وكافيه، ويتاح به أماكن كثيرة مفتوحة للتصوير .

-الحدائق العامة

تفتح الحدائق العامة أبوابها أمام الجمهور الراغب في الاستمتاع برأس السنة الميلادية، وتتميز بأنها مناسبة للفسح الأسرية، حيث الأماكن المخصصة للأطفال للتنزه واللعب، كما أنها تعتبر رخيصة الثمن بشكل نسبي، ومن أشهر هذه الحدائق، حديقة الأورمان والأزهر والأسماك وحديقة الحرية وغيرها.

-الحسين وشارع المعز

تعد منطقة القاهرة الفاطمية، مكانًا مناسبًا للخروج والاحتفال برأس السنة، حيث تتزين الشوارع بأشجار عيد الميلاد، كما أنها غير مكلفة ماديًا.

-سيتي ستارزمول

سيتي ستارز بمدينة نصر تتزيّن مع بداية العام بديكورات مختلفة تمامًا عن السنوات السابقة، إذ تجد شجرة الكريسماس بأعلى ارتفاع في منتصف المول، فضلًا عن الأنوار ومجسمات بابا نويل والغزلان والأجراس والنجوم المعلقة بمختلف أنحاء المول.

-برج القاهرة

يمكن الذهاب إلى برج القاهرة، وتناول العشاء في الداخل، من خلال المطعم الذي يطل على معالم القاهرة الرائعة من الأعلى، ويبلغ سعر تذكرة الدخول للمصريين 30 جنيهًا، والأطفال تحت 6 سنوات دون تذكرة.

-باخرة في النيل

يمكنك الاستمتاع بأجواء رائعة مع العائلة والأصدقاء على باخرة بكورنيش النيل، وسط فقرات ترفيهية متنوعة وعروض استعراضية للرقص الشرقي والغربي، ويبدأ الاحتفال من 8 مساءً وحتى 2 صباحًا، وتتراوح سعر التذكرة من 250 إلى 600 جنيهًا.

-منطقة Water Way

تتزين منطقة واتر واي بالتجمع الأول مع اقتراب العام الجديد بديكورات مميزة للزائرين ومجسمات ضخمة لشخصية بابا نويل وأجراس عيد الميلاد للاستمتاع بالتصوير مجانًا.

-الأهرامات

هناك الكثر من المطاعم والكافيهات السياحية والشعبية بمنطقة الأهرامات، ويمكنك الذهاب إليها والاستمتاع بأفضل الأوقات مع الأهل والأصدقاء.

فساتين وأحذية".. ملابس العيد للبنات بأفضل الأسعار

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market