إعلان

منها شحن الهاتف على السرير.. 6 أخطاء نقع فيها دون أن ندري تسبب مشاكل

11:00 ص الجمعة 26 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور جمال

تتسبب الكثير من الأفعال العفوية في المشاكل دون أن تدري ذلك، ولذا نرصد أبرز الأخطاء التي نقع فيها دون قصد، وفق ما ذكر موقع "popsuger”

1- شحن هاتفك على السرير:

لا تنام وأنت بجانب هاتفك، فتلك الحركة تسبب لك مخاطر كثيرة، فهي تقلق نومك وتجعله غير مستقرل.

وأيضا إذا كانت بطارية هاتفك بها عيوب فيمكن أن تسبب حرائق، لذلك يجب أن تضعه على الشاحن بعيداً عنك قبل الذهاب إلى النوم.

2-تجاهل جيرانك:

يجب أن تكون هناك صلة مودة بينك وبينهم، لأنه في أسوأ الأحوال يمكن أن يحدث لكي شيء أو تتعرض للسرقة، فهم أول من سيسمعون صوتك ويحاولون إنقاذك، أو يطلبون الطوارئ، لذلك يجب أن تبقي على أتصال جيد بهم.

3- اﻹفراط في مشاركة الحياة على مواقع التواصل الاجتماعي:

يسبب كشفك لتفاصيل حياتك وكل ما تفعليه على مواقع التواصل الاجتماعي، الكثير من المشاكل، لأن الناس ستكون على علم بحياتك، خاصة إذا كنت تشيري الأماكن التي تذهبي إليها، فيمكن أن يكون أحد الاشخاص لا يحبك ويريد الأذى، وعندما يعلم أنك في الخارج ومنزلك فارغا تتعرضين للسرقة.

4- تسجيل عنوانك على الهاتف:

تلك العادة تفعلها الكثير من السيدات عندما تستخدم google map وهو تسجيل عنوان المنزل عليه، وإذا سرق الهاتف منك سيتتبع منزلك، لذلك قومي بتسجيل عنوان قريب من بيتك وليس عنوانك بالتحديد.

5- زيادة الأحمال على منافذ الطاقة:

التحميل الزائد على أسلاك الكهرباء الموجودة في المنزل، يؤدي إلى حدوث حريق في المنزل، وذلك بسبب كثر التحميل على الأسلاك، فلا نكثر من أجهزة الكهربائية.

6- نسيان إيقاف تشغيل مكواة فرد الشعر:

غالبا ما تفعل تلك الحركة الكثير من السيدات حيث يكونوا في عجله من أمرهم ويستعملوها، وحينما ينتهوا ينسوا إيقاف تشغيلها، فيسبب ذلك إشعال الحرائق في المنزل، لذلك يجب أن تتأكدي من إيقاف التشغيل فور انتهائك منها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان