إعلان

هنا الزاهد على "تيك توك" وصلاح يتمرن.. حيل النجوم للقضاء على الملل

02:03 م الأربعاء 15 أبريل 2020

حيل النجوم للقضاء على الملل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أميرة حلمي

مع امتداد فترة الحظر المفروضة بقرارات حكومية احترازية على العالم كله لمواجهة فيروس كورونا "كوفيد 19"، يشعر الكثير بالملل والركود، وحرص نجوم الفن والكرة على مواجهة حالات الزهق والملل والفراغ التي يشعرون بها ويشعر بها جمهورهم، فلجأ البعض لحيل، نستعرض أبرزها خلال التقرير التالي.

سيرين عبدالنور

تقضي الفنانة سيرين عبد النور أيام الحظر المنزلي رفقة أسرتها، مع أبناءها وزوجها ووالدتها وأختها، وتشارك جمهورها لحظاتها داخل المنزل خاصة في المناسبات والأعياد، وأبرز ما تشارك جمهورها به الأكلات والوصفات، وآخرها طقوس احتفالها بعيد شم النسيم والاستعداد له بالبيض الملون واللعب به وطقشه.

View this post on Instagram

@sabinenahas

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

كارمن سليمان

تشارك النجمة كارمن سليمان متابعيها عبر "تيك توك" و"إنستجرام" بفيديوهات تجمعها بأسرتها، وزوجها الملحن مصطفى جاد وطفلهما زين، كما أنها شاركت الجمهور بمكس أغاني بصوتها وصوت والدتها وعزف زوجها، بغرض تلسية الجمهور.

View this post on Instagram

شوفوا للآخر عشان تشوفوا اللي هيحصل في الآخر 😅

A post shared by Carmen Soliman (@carmensoliman) on

نسرين طافش

واتجهت نسرين طافش لـ"تيك توك" كغيرها من الفنانات، حيث شاركت جمهورها فيديوهات أثناء ممارستها الرياضة، وأخرى في الغناء والرقص الإيقاعي.

View this post on Instagram

Full body yoga 💪🏻 vinyasa flow ☀️🙏🏻♥️ اليوجا عبارة عن مجموعة حركات جسدية بتشغل كل عضلات الجسم مع بعض بالتناغم مع التنفس .. تبدو الحركات للعين حركات سلسة و سهلة بينما عند التجربة بتعرف قديش ممكن تعرق و تحرق .. ميزة اليوجا انها بتشتغل على مستويين الجسد و النفسية بتعلم قوة الارادة و الصبر و السلام و التركيز بالذات .. بتجمع بين تقوية العضلة و مرونتها بنفس الوقت .. لانو القوة و المرونة وجهان لعملة واحدة 😊 في الاف من فيديوهات اليوجا متوفرة على اليوتيوب من السهل للمتقدم .. كل شي انت بحاجتو سجادة رياضية و شوية ارادة و حب لجسدك و لنفسك ♥️🙏🏻 #خليك_بالبيت #namasté #yoga #yogalove #strength #flexibility

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

هنا الزاهد

اتجهت أيضا هنا الزاهد لـ"تيك توك"، وأبرز ما تألقت فيه، هو تحريك الشفاه على كلمات الأغاني ومقاطع الأفلام مع التعبير بحركات الوجه.

View this post on Instagram

#quarantinelife

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

تامر عاشور

من أوائل النجوم الذين دعوا لعقد حفلات "أون لاين" على "يوتيوب"، ولقى تفاعلا كبيرا مع متابعيه، وبالفعل أحيا أول حفلة، وتوالى بعده عدد من النجوم، من بينهم مدحت صالح وعلي الحجار، وأحمد جمال.

عمرو وهبة

حرص عمر وهبة عبر "إنستجرام"، على مشاركة جمهوره فيديوهات كوميدية يدعي فيها تعليم التمثيل واحترافه من خلال عرائس لعبة، وفيديوهات متحدثا فيها إلى المذيعين والمذيعات في خياله، ومن أشهرهم الشيف شربيني وجيهان عبد الله، محاولا بذلك كسر الملل.

View this post on Instagram

@gihanabdallahofficial

A post shared by Amr Wahba (@amr.wahbaaa) on

سامح حسين

ظهر الفنان سامح حسين في فيديو بصفحته على "إنستجرام"، وهو يقود دراجة في منزله، وعلق عليها: "السواقة وحشتني قوي يا جدعان، هنحارب الكورونا، قاعد بالبيت"

View this post on Instagram

😂 السواقه وحشتنى أوى ياجدعان #هنحارب_الكورونا #قاعد_بالبيت

A post shared by Sameh Hussein (@samehhusseinofficial) on

محمد صلاح

أكثر ما يحرص عليه محمد صلاح هو المواظبة على ممارسة التمرينات الرياضية، وشارك متابعيه فيديو يجمعه بابنته مكة وهما يجريان سويا ثم يرفعها على ظهره ليتمرن بها كنوع من أنواع الدعابة.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

كريستيانو رونالدو

شارك كريستيانو رونالدو جمهوره بفيديو أثناء قيامه بالتمرينات الرياضية، ويشاركه فيه أطفاله.

View this post on Instagram

Kids, let the Dad do his work 🤷🏻‍♂️❤️😝 #stayhome #stayactive

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

ميسي

يقضي ميسي فترة الحظر رفقة أطفاله، حيث شارك جمهوره فيديو عبر "إنستجرام" أثناء ممارسة ابنه تمارين رياضية برفقته، كما أنه شارك جمهوره أيضا صور لأطفاله الثلاثة وهما يتصفحون مجلات الأطفال ومستمتعين.

View this post on Instagram

@adidas 😃💪🏻 #HomeTeam #CreadoConAdidas

A post shared by Leo Messi (@leomessi) on

فيديو قد يعجبك: