إعلان

7 هدايا صحية يمكن تقديمها لشريك حياتكِ في عيد الحب

03:07 م الأحد 09 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء مرسي

أيام قليلة تفصلنا عن يوم عيد الحب الذي يوافق 14 من فبراير الجاري كل عام، ويفكر البعض في التركيز على الهدايا التي تتماشى مع نمط صحي جيد مفيد لشريك حياته.

لذا نذكر لكن مجموعة من الأفكار لهدايا صحية يمكن تقديمها لشريك حياتكن، وفقا لما ذكر موقع "health line" المعنى بصحة الإنسان.

- الشيكولاتة الداكنة

من الهدايا الصحية التي يمكن تقديمها لشريك حياتكِ، فهي تسبب السعادة نظرا لاحتوائها على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تساعد على حماية الجسم من الإصابة بالسرطان، كما أنها غنية بالمعادن مثل الحديد والماغنسيوم والنحاس والزنك، وتسهم أيضا في زيادة مستويات هرمون "السيروتونين" الذي يعمل مضادًا للاكتئاب، ويقلل من الشعور بالتوتر.

- جهاز تتبع اللياقة البدنية

جهاز تتبع اللياقة يعد أيضا هدية صحية قيمة يسعد بها شريك حياتك، حيث إنها مفيدة في حساب كمية الخطوات التي تتخذها يوميا وساعات التمارين الرياضية، كما أنها تقيس معدل ضربات القلب.

- وسادة طبية

شراء وسادة طبية لشريك حياتكِ من الهدايا التي تجعله يشعر بالراحة والنوم بصورة أفضل، فهي إنها مرنة ومحشوة بالقطن الطبيعي وتمنحه الدفء في الشتاء، وتساعد على مكافحة مشاكل الفقرات وآلام الكتفين.

- اشتراك في جيم

من أكثر الهدايا التي يسعد بها شريك حياتكِ، قضاء وقت رياضي في جيم لتغيير روتين يومه، وإنقاص الوزن وحرق الدهون، وتقوية العضلات.

- طنجرة الضغط

تعد هذه الأداة مثالية لطهو الطعام وتساعد على الاحتفاظ بجميع العناصر الغذائية للأطعمة، بجانب تناول طعام صحي ذي مذاق شهي، في وقت قصير من الوقت.

- ماكينة صنع القهوة

من الهدايا التي يمكن تقديمها لشريك حياتك، إذا كان من محبي القهوة، ويرغب في مذاق رائع، فالقهوة تسهم في التقليل من الإصابة بمرض السكري، وتحسن من مستوى الذاكرة والإدراك.

- مساج في مركز سبا

للمساج أهمية كبرى للجسم فهو يساعد على إزالة آلام الظهر والكتفين والمفاصل والرقبة، ويقلل من التوتر والقلق، ويعمل على نوم هادئ وصحي، والشعور باسترخاء العضلات وتهدئة الأعصاب؛ لذلك تعتبر من أفضل الهدايا التي يمكن تقدمها لشريك حياتكِ.

فيديو قد يعجبك: