إعلان

خاتم زواج بـ160 ألف.. ارتباط ابنة شقيقة الأميرة ديانا برجل أعمال يكبرها بـ32 عاما

05:01 م الثلاثاء 21 يناير 2020

يهودي ويكبرها بـ32 عاما.. ارتباط ابنة شقيقة الأمير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-لمياء يسري:

لم تنته أزمة انفصال ابن الأميرة ديانا وزوجته ميجان ميركل عن العائلة المالكة، حتى فوجئ المتابعون بأخبار تؤكد ارتباط ابنة شقيقتها "كيتي سبنسر" من مليونير الأزياء الشهير مايكل لويس.

ويبلغ فارق العمر بين الطرفين، 32 عامًا، فإن "كيتي" تبلغ من العمر 29 عامًا، و"لويس" 61 عامًا، ويكبر والدها في العمر بـ5 سنوات.

Kitty, who was spotted at the tycoon’s £19 million mansion in central London last summer, told the Mail at the time that she didn’t feel ‘in any rush’ to start a family

وبحسب صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، فالعريس هو من أشهر رجال الأعمال في جنوب إفريقيا، وتبلغ قيمة ثروته 80 مليون جنيه إسترليني، ويقال إن لديه ثلاث أطفال في الثلاثينيات من العمر، وأعلنت كيتي ولويس عن علاقتهما في نيويورك مايو الماضي.

وقبل أيام شوهدت سبنسر وهي ترتدي خاتمًا من الألماس بيدها اليسرى، برفقة رجل الأعمال مايكل لويس.
وقال إدي ليفيان، الرئيس التنفيذي لشركة "لو فيان" للمجوهرات في مدينة نيويورك، لـ"Insider"، إن قيمة الخاتم يصل إلى حوالي 160،000 دولار، بينما توقع بنيامين خورديبور من شركة إيستيت دايموند للمجوهرات في مدينة نيويورك بأنه تصل تكلفة الخاتم إلى ما يتراوح بين 55000 دولار و65000 دولار.
يس.

Bling, bling! Kitty flashed a huge emerald cut band on her ring finger as the couple enjoyed a day out today

كيتي سبنسر

ولدت ميتي في 28 ديسمبر 1990 ، وتعمل في مجال عرض الأزياء، وكانت والدتها عارضة سابقة تدعى فيكتوريا إيتكين، ووالدها هو تشارلز سبنسر، الأخ الأصغر للأميرة ديانا..

قضت كيتي معظم طفولتها في جنوب إفريقيا كجزء من محاولة والدها لإبعادها عن الأضواء بعد وفاة عمتها في عام 1997.

درست تاريخ الفن في إيطاليا قبل أن تعود إلى لندن لمتابعة مسيرتها في عرض الأزياء وبدأت ظهورها لأول مرة في عام 2017 مع Dolce & Gabbana.

ودائمًا ما أبدت رغبتها في البحث عن الحرية ومعنى لحياتها، وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

من هو العريس المنتظر؟

مايكل لويس يهودي من مواليد جنوب أفريقيا، وبحسب صحيفة "وول ستريت جورنال" فهو حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة كيب تاون، حيث درست كيتي أيضًا.

Meanwhile Michael, who has three adult children and was previously married to a woman named Leola in 1985, cut a casual figure in shorts, a Nike shirt and trainers

انتقل لويس إلى لندن في ثمانينيات القرن الماضي، قبل سقوط نظام الفصل العنصري في جنوب إفريقيا، وأسس شركة استثمار.

وشغل لويس منصب رئيس مجلس إدارة شركة Foschini منذ عام 2015، وكان يشغل سابقًا منصب رئيس مجلس إدارة شركة Axel Springer وكان رئيسًا لشركة ProChon Biotech، وهي شركة إسرائيلية للتكنولوجيا الحيوية أسسها.

في عام 2011، تبرعت عائلته بمبلغ 3 ملايين جنيه إسترليني لجامعة أكسفورد لتمويل تعيين أستاذ للدراسات الإسرائيلية، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل".

Kitty, who grew up in Cape Town, showed off her athletic figure in black cropped leggings, a purple fitted vests and trainers

فيديو قد يعجبك: