بالأسعار| "ملاهي وخضرة وميه".. إليك قائمة بأفضل 5 أماكن للعائلات في العيد

05:41 م الأربعاء 07 أغسطس 2019

بالأسعار| "ملاهي و خضره وميه".. إليك قائمة بأفضل 5

بالأسعار| "ملاهي و خضره وميه".. إليك قائمة بأفضل 5 أماكن للعائلات في العيد

كتبت - بسمة مشالي:

إذا كنت تخطط لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك في مكان مميز، نرشح لك عدة أماكن مميزة تجمع بين الترفيه والتعلم بالقاهرة والجيزة، وتوفر لك أوقات ممتعة ومفيدة مع أفراد عائلتك وأطفالك، وذلك في السطور التالية:

-كيدزانيا

تعتبر كيدزانيا أول مكان للخروج تعليمي ترفيهي للأطفال، ويُمارس فيها طفلك مثلاً مهنة الطبيب ورجل المطافئ ومضيف الطيران ومهن أخرى كثيرة، وهو ما يُساعده على اكتشاف اهتماماته أثناء اللعب، وكذلك التعرّف على المهن المختلفة. كما يُجرى إعداد الأطفال ليكونوا أعضاءً فعالين في المجتمع.

التوقيت:

مدة ممارسة الأنشطة: 5 ساعات؛ من السبت إلى الخميس من 11 صباحًا إلى 9 مساءً، والجمعة من 12 صباحًا إلى 9 مساءً التوقيتات سارية حتى انتهاء شهر أغسطس.

أسعار التذاكر:

الرضع أقل من سنة مجانًا.

صغار السن من 2: 4 سنوات بـ215 جنيهًا.

صغار السن (من سنة لأقل من سنتين) + مرافق 225 جنيهًا.

طفل عمره من 4 سنوات إلى 14 سنة بـ280 جنيهًا.

- فجنون أرت سكول

قرية "فجنون"، تم إنشاؤها خصيصًا للأطفال ليستمتعوا فيها بالرسم واللعب والجري وممارسة النشاطات المختلفة، والحرف الرائعة التي تتضمن (الطباعة، والفخار، والخشب، والحديد، والسجاد) بعيدًا عن ضوضاء وزحام القاهرة.

- فجنون أرت المريوطية:

تفتح أبوابها لزبائنها من التاسعة صباحًا حتى السادسة مساءً طوال فصل الصيف، رسوم الدخول 40 جنيهًا للفرد، كم 12.5، طريق سقارة السياحي، الهرم، سعر الدخول للفرد 40 جنيها شامل كل الأنشطة.

- فجنون فلاح:

طريق المنصورية، الهرم، سعر الدخول للفرد 30 جنيها شامل كل الأنشطة. مواعيد العمل بالفرعين: من 9 صباحًا حتى 5 مساءً للأنشطة، ويمكن البقاء في المكان بعد 5 مساءً.

- فجنون أواسيس:

1 طريق المطار، مساكن شيراتون، مصر الجديدة.

سعر الدخول للفرد 50 جنيها شامل نشاطا واحدا فقط، وأي نشاط آخر بمبلغ 35 جنيها.

- ماجيك جلاكسي

ماجيك جلاكسي يعتبر أحد أشهر المراكز الترفيهية في الشرق الأوسط، وصمم ليكون مركزا ترفيهيا عائليا متكاملا داخل مول سيتى تارز في شارع عمر بن الخطاب، هليوبوليس، القاهرة.

وتحتوي على 10 ألعاب كبيرة وأكثر من 100 لعبة أخرى ما بين ألعاب فيديو جيم، وألعاب تسديد، وألعاب جوائز وألعاب أطفال، ويوجد بها حديقة مخصصة للأطفال تحت سن السنتين، ويبلغ سعر الدخول إليها بـ2 جنيه للفرد وكل لعبة بالداخل لها سعر محدد، ويرجى الاتصال على الرقم (002) 230-545-75، قبل الذهاب للتأكد من الأسعار والمواعيد.

مدينة كريزي ووتر-

مدينة كريزي ووتر هي مدينة ترفيهية مائية تقع بالكيلو 10.5 طريق مصر الإسكندرية الصحراوي مدخل مدينة 6 أكتوبر، تمثل مكانا رائعا للترفيه والاستمتاع بإجازة العيد بعد فترة مرهقة ومتعبة من مشاغل الحياة، حيث يمكنك الاستمتاع بالسباحة وبالملاهي المائية، بجانب المساحات الخضراء، والفيديو جيم، وسباق السيارات، وألعاب الليزر، وحديقة الألعاب المبهرة، وسلسلة مطاعم تقدم أصناف مختلفة.

وتستقبل زوارها من العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً، وأسعار التذاكر 85 جنيهًا والأطفال تحت عمر 3 سنوات يدخلون مجانًا، شاملة جميع الألعاب وبـ95 جنيها شاملة الألعاب، بجانب وجبة غداء.

- أكوا بارك

تُعد من كبرى مدن الألعاب المائية بالشرق الأوسط، تقع على بُعد عشر دقائق من مصر الجديدة.

يوجد بها شاليهات للاستخدام اليومي، وتحتوي حمام سباحة يصنع أمواج كشاطئ البحر، كما أن بها حمام سباحة خاص بالسيدات فقط، وخمسة حمامات سباحة، وملاهٍ مائية عملاقة، وبها مطاعم لتقديم الوجبات اللذيذة، وحديقة أطفال.

يبلغ سعر تذكرة الدخول للفرد الواحد 220 جنيهًا، و195 جنيهًا للطفل من عمر 3 إلى 4 سنوات شاملة الغداء والألعاب، وتستقبل زوارها من الساعة الـ10 صباحًا حتى الـ6 مساءً.

إعلان