• تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 6/3/2019

    12:00 ص الأربعاء 06 مارس 2019

    مصراوي:

    هل تَودون معرفة المستقبل، وما يخبئه لكم الحظ؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم توقّعات المستقبل يوميًا، مستندًا إلى مسار الشمس وحركة النجوم والكواكب بحسب "Horoscope"، وذلك في الألبوم المرفق بالأعلى.. حظ سعيد.

    -الحمل

    طاقاتك الجسدية والعقلية في أفضل حالاتها اليوم، وقد ترغب في القيام ببعض المشاريع الاستثمارية لتحقق النجاح الذي تريده، ومن المتوقع المشاركة في إحدى الأنشطة الاجتماعية، وبشكل عام هو يوم مبهج.

    -الثور

    تشعر بالرغبة في القيام بأي عمل إبداعي اليوم، ومن المتوقع أن تقوم به على أفضل نحو، وقد تدخل منافسة مع زملائك في العمل، وسوف يسلط عليك الضوء وتتفوق على الجميع تقريبًا.

    -الجوزاء

    قد تذهب في رحلة جوية اليوم، حاول الاستعداد لها بالقدر الكافي، ومن المتوقع أن تمر بأحداث كثيرة قد تكون سببًا في تغيير كبير في حياتك.

    -السرطان

    من المتوقع سماع خبر سار، وقد تتعرض لبعض الضغوط والمشاكل المؤقتة، وتشعر بالضغط من جميع الجهات، ولكن هذا الأمر سوف يمر سريعًا.

    -الأسد

    تتلقى عروضًا اليوم من أشخاص لا تعرفهم يطلبون منك الشراكة في مشروع استثماري كبير، وأي عروض أو عقود سوف تقوم بها من المتوقع أن تكون في صالحك.

    -العذراء

    يوم مليء بالكثير من الأعمال والمهام، حاول أن تكون مستعدًا لها بالقدر الكافي، ومن المتوقع أن تنجز تلك المهام في وقت قياسي، وابتعد عن أي أمور تُشتت تركيزك.

    -الميزان

    حاول أن تُخرج نفسك من الروتين اليومي، من خلال التفكير في أنشطة جديدة يمكنك القيام بها، ولا تتردد وتضيع مزيد من الوقت، واجعل نفسك دائم الانفتاح على الجديد من الأمور.

    -العقرب

    تشعر بالرغبة في القيام ببعض التغيرات في منزلك، لكسر الملل الذي تشعر به، ومن المتوقع أن تقضي كثير من الوقت أثناء قيامك بأعمال التجديد والتغيير.

    -القوس

    قد تمر ببعض الأحداث غير المتوقعة، لا تجعل ذلك يؤثر عليك بالسلب ويفسد يومك، كن مستعدًا لكل الاحتمالات، حتى لا يفاجئك أي شيء.

    -الجدي

    إذا كنت تملك أي عقارات من المتوقع أن يرتفع أسعارها، وتحقق مكسب مالي كبير لم تشهده مسبقًا، ومن المتوقع أن يغير ذلك حياتك.

    -الدلو

    قد تتلقى اليوم الكثير من المكالمات الهاتفية أو رسائل عبر البريد الإلكتروني، وقد يشمل بعضها فرصة جيدة على الصعيد المهني، فكر جيدًا قبل أي قرار.

    -الحوت

    قد تسافر اليوم في رحلة إلى مدينة ساحلية قريبة برفقة صديق لم تقابله منذ زمن بعيد، وتقضي معه أوقاتًا سعيدة في أماكن مختلفة، ما يجعلك تشعر بالسعادة، ومن المتوقع أن يحدث أمرًا يؤثر على حياتك بشكل كبير.

    إعلان

    إعلان

    إعلان