• تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 3/3/2019

    12:00 ص الأحد 03 مارس 2019
    تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 3/3/2019

    الابراج

    مصراوي-

    هل تَودون معرفة المستقبل، وما يخبئه لكم الحظ؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم توقّعات المستقبل يوميًا، مستندًا إلى مسار الشمس وحركة النجوم والكواكب بحسب "Horoscope"، وذلك في الألبوم المرفق بالأعلى.. حظ سعيد.

    -الحمل:

    يوم مليء بالتوتر على الصعيد المهني، عليك التفكير بهدوء، والتحلي بالصبر والمنطق قبل اتخاذ قرارات مهمة.

    -الثور:

    تتصادف كلماتك وأفعالك مع صديقك المقرب، قد يثير ذلك شعورك بالقلق والتوتر، والجيد في هذا الأمر اكتشاف أن الطرف الآخر يفهمك دون كلام.

    -العذراء:

    تتلقي أخبارا رائعة من عائلتك، وستحصل على يوم رائع على الصعيد الاجتماعي، وسترشدك للتفكير بطريقة صحيحة، فلا تدع العاطفة تطغى على المنطق.

    - الجوزاء:

    التجمعات الاجتماعية قد تخلق لديك حالة من حب المعرفة، عليك الاستفادة من هذه الحالة والتعمق في قراءة كتب جديدة في جميع المجالات.

    -السرطان:

    قد يمر عليك أشخاص مهمون في مجال العلوم والتكنولوجياـ وقد تسمع أخبارًا جديدة في تلك الفترة، استمع لهم جيدا، فقد يؤثر ذلك إيجابيا في حياتك، لذا أنت لا تحتاج فقط الى تدوين ملاحظاتهم فقط، بل يجب عليك تدوين المصادر أيضا التي يمتلكونها.

    -الأسد:

    يوم جيد على الصعيد العاطفي، سوف تدخل في علاقة حب جديدة، ربما يكون من دولة آخري بعيدة، ولكن الجيد في الأمر أن لديكم اهتمامات وصفات مشتركة.

    -الميزان:

    يوم جيد على الصعيد الاجتماعي، تقضي يوما ممتعا مع الأصدقاء، وسوف تقابل أشخاصا جددا، وتدخل معهم في مشروع تجارى كبير، يزيد من دخلك المادي.

    -العقرب:

    سوف تتلقي مبلغا ماليا كبيرا عن طريق شيك بريدي، وقد ترغب في صرف المال في أشياء تافهة،، ولكن عليك الجلوس مع نفسك والتفكير في الأشياء المهمة التي تحتاج إليها.

    -القوس:

    يوم جيد على الصعيد الاجتماعي، وأجواء رومانسية رائعة مع شريك الحياة، ولكن عليك تعزيز علاقتك مع الأصدقاء القدامى.

    -الجدي:

    قد تقرر تجاهل بعض الأعمال المهمة، للدخول في مشروع جديد، ولكن عليك التفكير جيدًا قبل اتخاذ هذه الخطوة.

    -الدلو:

    يوم جيد على الصعيد العملي، تستطيع إنجاز أعمالك المؤجلة، منذ فترة، تتلقي أتصال مهما من أحد أصدقائك ليطلب منك المساعدة والدعم النفسي.

    -الحوت:

    يوم جيد على الصعيد المالي، قد تحصل على تمويل للدخول في استثمار جديد، عليك استغلال ذلك والتخطيط لمشروعك وعمل دراسة جدوى.

    إعلان

    إعلان

    إعلان