توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 22/2/2019

12:00 ص الجمعة 22 فبراير 2019
توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 22/2/2019

الابراج

كتب- حسام سليم-

هل تَودون معرفة المستقبل، وما يخبئه لكم الحظ؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم توقّعات المستقبل يوميًا، مستندًا إلى مسار الشمس وحركة النجوم والكواكب بحسب "Horoscope".

الحمل (من 21/3 إلى 20/4)

تحسن واضح على الصعيد المادي يضيف إليك شعور رائع بقيمة الذات..أما على الصعيد العاطفي تتمنى أن تعيش قصة حب طويلة الأمد، فأنت تسعي دائما إلي تحقيق ذاتك.

-الثور (من 21/4 إلى 20/5)

قد تحصل على باقة رائعة من الزهور، وتدخل في علاقة عاطفية أو علاقة زوجية مع شخص تشعر معه بالتفاهم والسعادة، ويمكن أن تستمر العلاقة لفترة طويلة، حاول الاستمتاع بتلك الفترة قدر الإمكان.

- الجوزاء (من 21/5 إلى 20/6)

تميل اليوم إلى خدمة الآخرين ومشاركتهم المشاكل الخاصة بهم، ومحاولة التحسين من حالتهم النفسية، لا تعتقد أن جهودك لا تحظى بالتقدير.. سوف تجني ثمار ذلك وقت الحاجة إليهم.

- السرطان (من 21/6 إلى 20/7)

يوم ملئ بالرومانسية والإبداع، يزداد لديك الشعور بالرومانسية نتيجة علاقة حب جديدة من المحتمل أن تستمر لفترة طويلة، وتصبح مصدر قوي لزيادة الإلهام والإبداع الفني لديك، وتتنج أعمالًا ذات جودة عالية.

- الأسد (من 21/7 إلى 20/8)

هل لديك شريك جديد في السكن؟..قد تحصل على شريك جديد في السكن، وتعيش معه فترة طويلة، وهذا أمر جيد، لأنه من المحتمل أن يكون محبوب وداعمًا وقادرًا على تحمل مسؤولية المعيشية، ويمكن أن يصبح صديق مقرب لديك طول الحياة.

- العذراء (من 21/8 إلى 20/9)

يوم رائع بالنسبة لك، الأشياء الجيدة تتدفق بشكل طبيعي في طريقك، يمكنك تحقيق الكثير من الإنجازات، ولكن هناك بعض العقبات قد تحدث لك، ولكنها لا تؤثر فيك لأنك شخص منضبط، ولديك القدرة على تحقيق أهدافك، وعواطفك هادئة ومستقرة بشكل خاص، مما يتيح لك الفرصة لمراقبتها وتقييمها من وجهة نظر محايدة.

-الميزان (من 21/9 إلى 20/10)

على الصعيد العاطفي تزداد لديك مشاعر الحب في العلاقة التي تعيشها منذ فترة، ما يجعلك مشتت الذهن، ومن المحتمل أن تقضي اليوم الذي تحلم به، وأن تكون بمفردك مع حبيبك، والشغف الذي يسود حبك الآن يستحق أن يكون رواية رومانسية.

- العقرب (من 21/10 إلى 20/11)

الأنشطة الفنية أو التي تستخدمها لتحسين حالتك المعنوية والنفسية سوف تحسن من حالتك اليوم. أيا كان ما تحاول فعله، ستشعر بأنك أكثر قربا من ذاتك. فالحب والفن والنشاطات الروحية أو المادية، كل ذلك يجب أن يكتسب معنى جديد في حياتك. هذه الحالة يجب أن تستمر لفترة طويلة.. استفيد من هذه الطاقة الآن بقدر ما تستطيع.

- القوس (من 21/11 إلى 20/12)

يتخذ الحب اليوم شكلا مثاليا أشبه بالأساطير والقصص الخيالية، الأمر نفسه بالنسبة لك وشريكك الحالي، تقضون وقتا رومانسي بمفردكم، تتحدثون أو فقط تستمتعون بالتواجد معا. إن الدفء والمودة والاحترام الكبير الذي تشعرون به واضح للجميع. الشيء الجميل هو أن هذه المشاعر قد تستمر.

- الجدي (من 21/12 إلى 20/1)

قد تحتاج اليوم إلى قضاء بعض الوقت في التأمل، أو عمل شيء آخر له علاقة بالاستشفاء الروحي بفردك أو مع مجموعة. من المهم إلا تفوت هذا النشاط، وتحتاج إلى القليل من الهدوء والسلام النفسي، بالإضافة إلى دعم الآخرين. إن المودة التي تشعر بها وسط تلك المجموعة تزيد طاقتك طوال اليوم. يفضل كتابة أي إيحاء أو شعور يراودك.

- الدلو (من 21/1 إلى 20/2)

قد تأتي النجاحات المهنية والمالية في نهاية المطاف بعد أشهر وربما بعد سنوات من السعي. وقد يكون الدعم العاطفي الذي تحصل عليه من أولئك الذين يعملون معك جيد بالنسبة لك، ومن المحتمل أن يستمر لفترة طويلة، خاصة إذ كنت تحب ما تفعله.. واحرص على الاستمرار في العمل الجيد.

- الحوت (من 21/2 إلى 20/3)

قد يتطلب المشروع الإبداعي الخاص بك بعض الأبحاث الدقيقة، وقد يتطلب الأمر قضاء معظم اليوم على الإنترنت أو في المكتبة، فمن المحتمل أن يكون هذا موضوع تحبه، لذلك لا تمانع في منح الوقت له، وقد يستمر الإلهام الذي يأتي في طريقك لفترة من الوقت. قد تكون قادرًا على التعامل مع هذا المشروع كمشروع تجاري وإضفاء المزيد من الإبداع عليه.

إعلان

إعلان

إعلان