حسب برج حبيبك.. إليك المكان المناسب للاحتفال بـ"الفلاتين" المصري

02:00 م الإثنين 04 نوفمبر 2019

أرشيفية

مصراوي:

لا يفوت البعض فرصة الاحتفال بعيد الحب اليوم دون قضائه بشكل مميز ومختلف، خصوصًا الفتيات اللاتي يتنظرن المناسبات الرومانسية.

إعلان

وفي عيد الحب المصري اليوم الرابع من نوفمبر وهي مناسبة خاصة بمصر بدأت عام 1988، على يد الصحفي مصطفى أمين، نقدم لكم بعض الأماكن المقترحة حسب برج شريك حياتك خلال السطور التالية.

- الحمل والأسد والقوس:

من الأبراج النارية التي تفضل دائمًا المغامرة والخوض في تجارب جديدة تضيف البهجة والسعادة على قلبهم، إذ يمكنك زيارة مدينة الملاهي المتواجدة في مدينة السادس من أكتوبر، أو التزحلق على الجليد في أحد المولات التجارية بالسادس من أكتوبر، أو خوض تجربة جديدة من خلال الذهاب إلى الأماكن التي يتوافر فيها إمكانية الخوض في نوع جديد من الألعاب التي تعتمد على التشويق وحل الألغاز، والمتواجدة في التجمع الخامس.

- الميزان والجوزاء والدلو:

باعتبارهم أبراج هوائية تميل إلى الرومانسية، يفضلون قضاء عيد الحب وسط أجواء رومانسية، يمكنك شراء تذكرة لحضور حفل في دار الأوبرا المصرية، أو الذهاب لبرج القاهرة في المساء لمشاهدة القاهرة ليلًا، أو الذهاب لجنينة الأسماك، أو الجلوس في أحد المطاعم المتواجدة على النيل وسط أجواء رومانسية.

- الثور والعذراء والجدي:

من الأبراج الترابية التي ترغب دائمًا في أن تكون علاقتها مع الشريك ناجحة، كما أنهم يرغبون في قضاء أوقات مرحة مع الشريك، إذ يمكنك الذهاب لحضور فيلم في سينما بأحد المولات الشهيرة أو حضور حفل غنائي لمطربك المفضل بساقية الصاوي، أو الجلوس في أحد المطاعم لتناول العشاء، والمشي فوق كورنيش النيل أو في الحديقة اليابانية أو جزيرة المعادي.

- العقرب والسرطان والحوت:

من الأبراج المائية، ويتميز مواليد هذه الأبراج بالهدوء والرومانسية والغموض، كما أنهم يفضلون السفر في حالة رغبتك للسفر لقضاء وقت رومانسي وفي نفسك الوقت أن يكون مكان قريب من القاهرة، يمكنك الذهاب لوادي الريان في الفيوم، أو كورنيش الإسكندرية، أو العين السخنة.

إعلان