مواليد هذه الأبراج تعشق السيطرة على الآخرين.. هل أنت منهم؟

03:31 م الإثنين 18 نوفمبر 2019
مواليد هذه الأبراج تعشق السيطرة على الآخرين.. هل أنت منهم؟

صورة أرشيفية

كتبت- بسمة مشالي:

هل تُودون معرفة ما يخبئه لك الحظ ؟.."لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم اليوم الأبراج التي تشعر بلذة من حب السيطرة على الآخرين والتحكم بهم، مستندًا إلى مسار الشمس وحركة النجوم والكواكب.

كشفت الدكتورة عبير فؤاد، خبيرة الأبراج وعلم الفلك، مواليد الأبراج التي تحب السيطرة على الآخرين ويأتي في مقدمتهم مواليد برج العقرب، وذلك في برنامج هي وبس المذاع على قناة سي بي سي سفرة.

أولاً: بالنسبة للرجال

- العقرب: من أهم السمات التي تميز رجل برج العقرب، أنه شخص مستقل، مُحارب يعشق فرض سيطرته بكل إرادة، لديه كوكبان حاكمان وهما بلوتو والمريخ يدفعوه ليكون مبالغ في مشاعرة .

- الجدي: رجل الجدي بارع في السيطرة على من حولة بالاعتماد على أسلوب الإقناع.. فذلك يمنحه القدرة التي تجعله أن يقنع أي فرد بأي شيء.

- الأسد: رجل الأسد يريد فرض سيطرته وارادته، ولكن عندما يشعر أن الآخر أنزعج منه، سرعان ما يهدأ ويراجع نفسه بأسرع وقت وربما يقدم الاعتذارات له.

ثانياً: بالنسبة للنساء

العقرب: امرأة برج العقرب تحب السيطرة بنعومة ورقة دون أن تزعج الطرف الآخر، فهي تتمتع بحدس قوي وبذكاء، بالإضافة إلى الطيبة، والجدعنة، والإخلاص الشديد. وتحب فتاة برج العقرب مقارنة نفسها بالرجل، وتسعى دائما لتكون أفضل منه على الصعيد الاجتماعي والمهني.

الثور: تتسم أنثى الثور بالعناد الشديد وقوة الشخصية وسيطرتها على الآخرين، وبالأخص عندما تتلقي الأوامر، فهي ترفض ذلك، كما أنها لا تحب التغيير المفاجئ.

الجدي: الكبرياء جزء من شخصية أنثى الجدي، وطموحة، تفضل أن تكون عملية، تتمتع بإصرار لا مثيل له.

إعلان

إعلان