• للتأكد من حبه.. 6 علامات تبين لك حب الرجل الحقيقي من المزيف

    03:46 م الأحد 27 يناير 2019
     للتأكد من حبه.. 6 علامات تبين لك حب الرجل الحقيقي من المزيف

    6 علامات تدل على حب الرجل للمرأة

    كتبت- منة نافع

    تُظهر المرأة باستمرار المشاعر والعواطف تجاه شريك حياتها من خلال النظرات واهتمامها الدائم به.. لكن يوجد بعض الرجال الغامضون بالنسبة للنساء، وتحتار بعض السيدات في معرفة طبيعة مشاعرهم تجاههم.

    يستعرض لكم "لايف ستايل مصراوي"، بعض العلامات التي تدل على حب شريك الحياة لكِ بحسب ما جاء في موقع you tango المتخصص في مجال المنوعات.

    1- الشعور بالسعادة عند الاستماع لكٍ:

    بشكل عام ترغب النساء في التحدث والاستماع أكثر من الرجال، ولكن في حالة ملاحظة أن شريك حياتك يرغب في سماع المشكلات أو المواقف التي تتعرضٍ لها خلال يومك فإنه بالفعل يحبك ويرغب في الاهتمام بكل جوانب حياتك.

    2- إنه لا يخشى من التضحية:

    تقديم التضحيات الشخصية أسهل كثيرًا عند القيام به من أجل شخص نحبه، في الواقع يشعر الرجال الذين يعيشون في الحب بعدم ارتياح هائل من فكرة أن تكون المرأة غير سعيدة، خاصة إذا كان هناك شيء يمكننا فعله حيال ذلك.

    وتقديم التضحيات من أجل سعادتك هو أحد الطرق التي يظهر فيها الرجل حبه لك، وأنه يضعك دائمًا في المقام الأول حتى إذا كان ذلك يعني تغيير خططه أو الخروج من منطقة الراحة له.

    3- عدم الشعور بالخجل في إظهار مشاعره تجاهك:

    في بعض الأحيان يرى الرجال أن ظهور الحب بشكل دائم للمرأة أو التحدث لها بأنها الشئ الوحيد الذي لا يرغب في خسارته نهائي من مشاهد الضعف، ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق فلا تخجل المرأة في التحدث في تلك الأمور تجاه الشخص الذي تحبه.

    وعند إخفاء هذا الشعور من الممكن أن يسبب بعض المشكلات عند المرأة خاصة في حالة عدم إظهار الاهتمام لها.

    4- إظهار الحب والاهتمام لك حتى في المشكلات:

    عادة، عندما يشعر الشخص بالحزن والضيق يواجه بعض المشكلات المتعلقة بتغير الحالة المزاجية لديه، وبالتالي يفضل الجلوس بمفرده أو عدم التحدث لأي شخص آخر في هذه الحالة إذا اختارك أن تشاركيه التقلبات المزاجية أو المشكلات التي يواجها فمن المؤكد أنه يحبك ويرغب في تواجدك معه دائمًا.

    5- يشعر بالفخر تجاه إنجازتك:

    من أهم الصفات التي يجب تواجدها في العلاقة العاطفية هو إظهار الفخر بما يحققه الطرفين من خلال الدعم الدائم والمستمر، وفي حالة عدم تواجد الصفة من قبل الطرفيين من الممكن أن تحدث بعض المشكلات التي تؤدي إلى الانفصال في بعض الأحيان، أما في حالة تواجد هذه الصفة الدائمة في شريك حياتك هذه علامة أخرى على حبه لكٍ.

    6- يعامل أسرتك وأصدقائك باحترام:

    إذا عرف أن شخصًا ما مهم بالنسبة إليك، فإنه يصبح مهم لديه هو أيضًا.. من العلامات التي تدل على حب الرجل للمرأة، هو احترام أسرتها وأصدقائها وتعامل بشكل يليق بها، فهذا يعني كثير لدى المرأة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان