• بالصور - متزوجة من لبناني.. من هي صاحبة صورة "حفيدة الملك فاروق المزيفة"؟

    04:55 م الجمعة 25 يناير 2019

    كتبت - بسمة مشالي:

    أثارت صور متداولة ومقاطع فيديو لعروس لبنانية ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، وذلك بعد أن نشرت إحدى الصحف القومية الكبرى صورًا لها باعتبارها إطلالة ملكية للأميرة فوزية كريمة نجل ملك مصر السابق الملك أحمد فؤاد آخر ملوك مصر، لحظة عقد قرانها.

    إلا أن الصور المنتشرة تعود لعروس غير الأميرة فوزية، هي بال كوميفيش زوجة رجل الأعمال اللبناني كريم خيّاط، أثناء دخولهما القفص الذهبي في احتفال أقيم العام الماضي في Jardins de Mzar بمنطقة المزار كفرذبيان.

    ومن الصور المنتشرة أطلت العروس اللبنانية بفستان أثار إعجاب كل من رآها حمل توقيع ستيفان رولان مطرز بأحجار الكريستال، وأضافت إلى إطلالتها التاج الفخم والقفازات، واعتمدت على مكياج من لمسات خبير التجميل كريستان بوحيدر مع تصفيفة شعر من صالون يحيى وزكريا.

    وتفاعل الجمهور مع العروس بال كوميفيش، بالتغزل بجمالها الناعم وإطلالتها الأنيقة الذين وصفوها بالساحرة، متمنين لها السعادة والفرحة. وتخرجت بال كوميفيش من الجامعة الأميركية في مجال علوم الاتصال والإعلام ببيروت، وتعتبر عازفة تشيلو بارعة، وشغوفة بالقراءة والسينما والمسرح.

    وكانت الصفحة الرسمية للملك فاروق على فيسبوك، نشرت فيديو لحفل عقد قران الأميرة وسط أجواء عائلية في منزلهم بجنيف في سويسرا، بحضور الأميرة ياسمين ابنة الأميرة فريال وزوجها علي شعراوي، وملك بيبر طوسون ابنة النبيلة فاطمة طوسون، ومحمد علي، وفخر الدين شقيقي العروس، ورجل الأعمال يوسف مقار، والدكتور ماجد فرج.

    وظهرت الأميرة فوزية بإطلالة محتشمة، إذ ارتدت فستانا لامعا بنقوش من نفس لون الفستان، وأكملت الطلة بجيليه سواريه بأكمام طويلة من درجة لون الفستان، وحذاء لامع بكعب عالي، واعتمدت على إكسسوارات باللون الذهبي.

    والأميرة فوزية البالغة من العمر 37 عامًا، ولدت في ولاية موناكو، 12 فبراير 1982، وهي ابنة "دومينيك فرانس بيكار" الزوجة السابقة للملك أحمد فؤاد الثاني، وتم عقد قرانها على فرنسي مسلم يُدعى "سيلفان هونودو" 39 عامًا، مهندس إلكترونيات يعمل في شركة (مونت كارلو) بإمارة موناكو.

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان