• 3 أنواع من الرجال ابتعدي عنهم في البحث عن شريك حياتك

    03:30 م الثلاثاء 15 يناير 2019
    3 أنواع من الرجال ابتعدي عنهم في البحث عن شريك حياتك

    صورة أرشيفية

    كتبت- منة نافع 

    ترغب كل فتاة في علاقة عاطفية ناجحة تعيش فيها أجمل معاني الحب والأمان التي يبحث عنه الأشخاص دائمًا في شريك حياتهم، ولكن عليكي الانتباه جيدًا لأنواع من شخصيات الرجال من الممكن أن تجدي صعوبة في التعامل معهم وبدلًا من البحث عن السعادة، ستجدي نفسك تبحثين عن طرق للتخلص من تلك العلاقة غير مناسبة لكٍ.

    إليكِ ثلاثة أنواع من الرجال في حالة ملاحظة تلك الصفات في شخصيته عليكي بالانسحاب فورًا، بحسب ما جاء في موقع your tango الأمريكي المتخصص في مجال العلاقات الزوجية والعاطفية.

    1- الرجل غير الناضج فكريًا:

    في الغالب هذا النوع من الرجال ستجدين أنه يتمتع بالكاريزما وحضوره القوي في مكان تواجده، لجذب الأشخاص إليه وستشعرين بالمتعة والرغبة في أن يكون هذا النوع من الرجال أن يصبح شريك حياتك.

    ولكن في معظم الأوقات، كما يشير علماء النفس أنه عند التقرب من تلك الشخصيات من الممكن أن تجدين أنه ليس لديه خطط ثابتة لمستقبله وعدم حمل مسؤولية التفكير في حياتهما المستقبلية، والابتعاد دائمًا عن التفكير الذي من الممكن أن يسبب لهم الضغط والتوتر، بالطبع لا يرغب أحد في هذا ولكن من المهم أن تجدين صفة التفكير في المستقبل في شخصية شريك حياتك.

    هذا أمر صعب لأن الرجال غير الناضجين غالباً ما يتمتعون بالكاريزما. إنها ممتعة جدًا، وغالبًا ما تكون رائعة جدًا.

    2- عمله أولا:

    تعجب الفتيات بالرجل الذي يملك عمله الخاص وأن يكون ناجحًا فيه، ولكن هناك بعض الشخصيات تفضل أن تكون حياتها المهنية رقم واحد في حياتهم الشخصية ومن بعدها يأتي كل شئ.

    ستجدين صعوبة في التعامل مع تلك الأنواع من الشخصيات خاصة في حالة رغبتك في وجود شريك حياة يشاركها كل لحظات حياتها ستجد صعوبة في التعامل مع تلك الشخصيات من الرجال.

    خاصة في حالة تواجد أطفال ستجدين نفسك حاملة المسؤولية كاملة وشعور أطفالك بعدم تواجد والدهم في يومهم الطبيعي.

    3- غير محدد بآراء معينة:

    أما عن تلك الصفة التي من الممكن ملاحظتها في شريك حياتك، عدم تحديد وجهات أو آراء معينة خاصة في تلك الأمور المتعلقة بحياتكم الشخصية وتشعرين دائمًا بالتوتر وعدم الاستقرار.

    على الرغم من تلك الصفات التي من الممكن أن تكون سبب لوجود المشكلات في العلاقة إلا أن هناك بعض السلبيات يمك

    إعلان

    إعلان

    إعلان