بالفيديوهات| أبرز المواقف المحرجة التي صدمت الجمهور خلال مهرجان الجونة

11:23 م السبت 29 سبتمبر 2018

أبرز المواقف المحرجة التي صدمت الجمهور خلال مهرجان

كتب- هشام عواض:

اختتم مهرجان الجونة السينمائي دورته الثانية، أمس الجمعة، والتي شهدت حدوث عدة مواقف محرجة للحضور، أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الأيام الـ9 للمهرجان.

ونستعرض أبرز المواقف التي أوقعت الفنانين في حرج سواء على الريد كاربت أو أمام الشاشات.

منى الشاذلي تحرج ياسمين صبري بفستانها

أعربت منى الشاذلي عن إعجابها بفستان ياسمين صبري خلال ضيافتها لها في برنامجها "معكم"، وطلبت منها الوقوف خلال اللقاء، لكي تستعرضهللمتابعين بشكل واضح. قائلة: "ممكن ندي فرصه لياسمين وإحنا على الهواء، في الكرين اقفي اظبطي فستانك زي منتي عاوزة، الفستان حلو يستحق انه يتشاف، اقفي عادي، واقعدي تاني علشان تبقي قاعدة مرتاحة يا ياسمين".

ولكن "ياسمين" رفضت ذلك، موضحة بأنه كان من المفترض على فريق برنامجها أن يقوموا بتصويرها وهي متجهة لإجراء اللقاء، من أجل إبراز فستانها بالكامل.

"الزعيم" كاد أن يسقط على الريد كاربت

التقطت كاميرات الحفل لحظة وصول الفنان عادل إمام لحفل افتتاح المهرجان، تعثره بعدما نزل من السيارة واختل توازنه وكاد أن يسقط على الأرض، ولكن المحيطين به أمسكه به.

خالد الصاوي يستخدم المنديل على الهواء

شارك الفنان خالد الصاوي في المهرجان وهو مصاب بنزلة برد حادة، وخلال تواجد في حلقة مع برنامج الإعلامية مني الشاذلي في برنامج "معكم مني الشاذلي"، سألها هل هما على الهواء أم البرنامج مسجل، وذلك لأنه كان يريد أن يستخدم المنديل، وعندما قالت مني الشاذلي إنهم للأسف علي الهواء، أعتذر لها وطلب منديل، وقاموا بجلب منديل له ومن ثم اخرجوه خارج كادر الكاميرا و ركزوا مع الإعلامية منى الشاذلي.

فستان غادة عادل كان أن يُسقطها

كادت الفنانة غادة عادل أن تسقط على الأرض بسبب تعثرها في فستانها الطويل خلال صعودها سلالم الريد كاربت في حفل افتتاح مهرجان الجونة.

"أبو" يهرول لاحتضان يسرا ويترك زوجته

هرول الفنان "أبو" مسرعًا على الريد كاربت، نحو النجمة الكبيرة يسرا لاحتضانها، والتقاط الصور التذكارية معها. فيما بدت زوجته في موقف محرجًا، وأثار الموقف رواد التواصل الاجتماعي لما قام به "أبو".

إعلان