رؤساء دول ومخرجون عالميون.. 10 مشاهير تعرضوا للتنمر في الصغر

04:00 م الإثنين 17 سبتمبر 2018

ما بين رؤساء دول ومخرجين عالميين.. 10 مشاهير تعرضو

كتبت- بسمة أبوطالب:

أطلقت منظمة اليونسيف قبل أيام قليلة حملة لمواجهة التنمر ضد الأطفال، بالتزامن مع بدء الدراسة في أغلب الدول، الحملة التي لاقت اهتمام عدد كبير من النجوم من مختلف بلاد العالم العربي، والتي شارك فيها النجم المصري أحمد حلمي للتوعية بمخاطره.

بجانب تصريح كثير من نجوم العرب تعرضهم للتنمر في طفولتهم وشبابهم، اعترف أيضاً عديد من المشاهير العالميين في مناسبات ولقاءات مختلفة بمواجهتهم لكثير من المضايقات في صغرهم، بحسب موقعي "businessinsider" و"ranker"، نستعرضهم لكم في الصفحات التالية:

1-ريهانا

تعرضت ريهانا المغنية المولدة في دولةبربادوس للتنمر والتخويف من قبل زملائها بسبب مظهرها، إذ قالت لمجلة جلامور الأمريكية في عام 2013 إنها كانت تتعرض للمضايقات طوال فترة دراستها، بسبب لون بشرتها الذي كان أفتح من زملائها في الصف.

2-كيت ميدلتون

في عام 2011 قالتصديقة الطفولة لدوقة كامبريدج إن "كيت" كانت تتعرض للتنمر من قبل زميلاتها في مدرسة داوني هاوس بوردينج بسبب مظهرها وتعاملاتها معهن بدرجة لطف مبالغ فيها.

3-إمنيم

تعرض مغني الراب الأمريكي إمنيم في صغره لكثير من المضايقات باعتباره الطالب الجديد دائمًا نتيجة انتقاله من مدرسة لأخرى طوال فترة دراسته.

قال إمنيم لموقع سي إن إن الأمريكي في عام 2010: "كنت اتعرض للضرب في حمامات وممرات المدارس التي التحقت بها، لدرجة أن والدتي قاضت مدرسة منطقة ميتشجان لفشلها في حمايتي، نتيجة تعرضي لإصابة خطيرة في الرأس".

4-ليدي جاجا

قالت المغنية ليدي جاجا لمجلة رولينج ستون إنها تعرضت للتخويف بلا رحمة من قبل زملائها أثناء فترة دراستها في المدرسة لرؤيتهم لها على أنها مختلفة، بسبب أنفها الكبير وضحكتها الكوميدية وطريقة وضعها الغريبة لمستحضرات التجميل، وحبها الشديد للغناء.

5-كيت وينسلت

كونها الآن من أجمل نساء العالم، لم يمنعها ذلك من تعرضها للتنمر والمضايقات من قبل زملائها في المدرسة، بسبب أنها كانت ممتلئة القوام في صغرها، لدرجة أنهم كانوا يلقبونها بلفظ " Blubber" والتي تعني دهون الثدييات البحرية.

6-ميلا كونيس

تعرض الممثلة الأوكرانية ميلا كونيس للتنمر والمضايقات في المدرسة بسبب "وجهها المضحك"، إذوقالت من قبل إن زملائها في المدرسة كانوا يسخرون من عينيها وشفتيها الكبيرتين .

7-جيسيكا ألبا

تعرض الممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا للتخويف في المدرسة الثانوية، وقالت إنها تعرضت لكثير من سلوكيات التنمر بسبب شكل أسنانها، التي كانت تسمى أسنان البطة أو المعروفة باسم " buck teeth".

مادونا

تقول مادونا إن زملائها في المدرسة اعتادوا أن يمارسوا عليها كثير من المضايقات، حيث كانوا يلقبونها بـ"الوحش المُشعر".

9-ستيفن سبلبيرج

تعرض ستيفن سبيلبرج للتنمر من قبل زملائه في المدرسة لكونه "الطالب الذي يذاكر كثيرًا" أو "الدحيح" في المدرسة.

10-بيل كلينتون

تعرض بيل كلينتون الرئيس الأمريكي الأسبق للتنمر وكثير من مضايقات زملائه في المدرسة الإعدادية بسبب أنه كان طفل سمين، ممتليء الجسم، وله ذوق سييء في اختيار ملابسه.

إعلان