• "مراية الحب عامية".. 7 أنواع من الرجال لا ينصح بالدخول معهم في علاقة عاطفية

    10:00 ص الأحد 05 أغسطس 2018

    كتبت- منة نافع

    تحلم كل فتاة أن تدخل علاقة حب مليئة بالرومانسية، وأن تقابل فتى أحلامها، ولكن هناك بعض العلاقات المرهقة التي من الممكن أن تسبب بعض المشكلات النفسية، بسبب الاختيار الخاطئ أو التسرع في اختيار شريك حياتك.

    إليك 7 أنواع من الرجال، عليك الابتعاد عنهم وعدم الدخول في علاقة جادة، لأنها في الغالب ستكون مرهقة بالنسبة لك، بحسب ما جاء في موقع Bright side الأمريكي.

    1- الرجل الذي يهملك باستمرار، دون قول أعذار منطقية، ويتعمد القيام بالأمور التي تزعجك.

    2- احذري من الدخول في علاقة مع الرجل العصبي المتذمر، والذي من الممكن أن يقوم بضربك وقت عصبيته، عند ملاحظتك لتلك الأمور فعليك بالانسحاب على الفور.

    3- الرجل الذي دائمًا يقلل من شأنك، ومن إنجازاتك، ويقوم باستمرار بمقارنتك بالنساء الأخريات.

    4- الرجل الخائن، والذي يكون لديه علاقات أخرى دون معرفتك، ولكن احذري فمن الممكن أن يقوم بتبرير تلك الأمور عليك الانتباه.

    5- الرجل الذي لا يتحمل المسئولية، والذي يقوم بالاعتماد عليك في كافة الأمور الكبيرة والصغيرة، ستشعرين في تلك العلاقة بالملل، والمجهود الكبير الذي تتحمليه، فلا ينصح بالدخول في علاقة أنتي فقط من يتحمل عواقبها.

    6- الرجل المصاب بالشك المرضي، والذي يضعك دائمًا في تساؤلات، ومحور للشكوك في كل فعل تقومين بيه، ودائمًا ستضعين مبررات لأفعالك، فتلك العلاقة ستصيبك بالعصبية، والتوتر.

    7- الغيرة الزائدة، فتذكري دائمًا أن خير الأمور الوسط، من الممكن الغيرة المبالغ فيها، تجعلك تخسرين وظيفتك، وأصدقائك المقربيين، ورفضه الدائم بالأشياء التي تقومين بها، فتلك العلاقة ستسبب لكي كثير من المتاعب.

    إعلان

    إعلان

    إعلان