إعلان

"صراخ.. وأكل منزلي داخل المطعم".. تعرف على أغرب تصرفات الزبائن بالمطاعم

11:29 م الخميس 30 أغسطس 2018

"صراخ.. وأكل منزلي داخل مطعم".. تعرف على أغرب تصرف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

في الوقت الذي تسعى فيه معظم المطاعم الحديثة كسب ثقة ورضا العملاء، من خلال تقديم وجبات الطعام الشهية، والخدمة المميزة، تصدر عن بعض الزبائن بعض التصرفات غير المتوقعة، التي تزعج العاملين به.

وكشف مدير أحد المطاعم مؤخرًا عن أكثر تصرفات الزبائن إزعاجًا، والتي تثير غضبهم، كونها خارجة عن المألوف، وتحتاج إلى إجراءات إضافية لاستيعابها، مثل إدعاء بعض الزبائن بإصابتهم بالحساسية تجاه أطعمة معينة، ومن ثم طلبهملتغيير مكونات معينة من وجبات الطعام التي يطلبونها بمكونات أخرى، بسبب هذه الحجة، لكنهم عندما يتم إعداد الوجبة حسب رغبتهم، لا يشعرون بالرضا عن طعمها، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأضاف "صاحب المطعم" أن عدم وجود وجبات تلبي احتياجات جميع الزبائن، لا يجب أن يكون سببًا للشعور بالاستياء، فالمطعم لا يمكن أن يأخذ بعين الاعتبار جميع القيود الغذائية لكافة الزبائن.

وفي إحدى المرات، دخلت عائلة إلى المطعم، وبدلاً من طلب قائمة الطعام، أخرجت امرأة حقيبة تحتوي على وجبات من أحد المطاعم الشهيرة الأخرى، وأرادت أن تأكلها، وعندما أخبرها أحد الموظفين أن ذلك غير مسموح، شعرت بالغضب، وصرخت بوجهه.

فيما يشعر بعض الزبائن بغضب شديد، عندما يُطلب منهم انتظار بضع دقائق، حتى تكون وجبتهم جاهزة، حيث يعتقد البعض أن وجباتهم يجب أن تصل إلى الطاولة بمجرد طلبها، دون أن يأخذوا بعين الاعتبار فترة إعداد هذه الأطعمة.

ومن أغرب المواقف أيضاً ذكر أن سيدة طلبت شحن هاتفها وممارسة الألعاب أثناء تناول وجبة الطعام، ولهذا السبب، طلبت نقل طاولتها إلى جانب أقرب مقبس للكهرباء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان