بالصور- 6 سيدات أصبحن ملكات وأميرات بـ"الصدفة"

10:00 ص الإثنين 02 يوليه 2018

بالصور- 6 سيدات يُصبحن ملكات وأميرات بـ"الصدفة"

كتبت-بسمة أبوطالب:

تربت كثير من الفتيات على مشاهدة أفلام الكارتون والاستماع إلى القصص الخيالية المليئة بحكايات زواج الأمراء والأميرات من أشخاص عاديين من عامة الشعب، فتولد لدي كثيرات حلم الزواج من الأمير الذي سيأتي ليخطفهن على حصانه الأبيض، وعلى الرغم من المتعارف عليه زواج أبناء العائلات الملكية من مستويات اجتماعية لا تقل عنهم، لكن في حقيقة الأمر، وجد بعض الأمراء والأميرات حب حياتهم مع أفراد من العامة

على مر السنوات، وقع كثير من الأمراء والأميرات في حب أشخاص من خارج العائلات الملكية، من بينهم صحافيون، وممثلين، ورياضيين وغيرهم، كان أخرهم زواج الأمير هاري من الممثلة الأمريكية، ميجان ماركل.

يستعرض لكم "مصراوي" في الصفحات التالية مجموعة من صور سيدات أصبحن ملكات وأميرات بالصدفة، بحسب موقع "برايت سايت" الأمريكي.

1-تاتيانا بلاتنيك - أميرة اليونان والدنمارك

ولدت "تاتيانا" في كاراكاس، فنزويلا في عائلة من أصل سلوفيني، وألماني، وعاشت في لندن وعملت منظمة للحفلات، وفي عام 2003 قابلت أمير اليونان والدنمارك، نيكولاوس، أثناء عطلة تزلج، وانتهت علاقتهما بالزواج في 25 أغسطس 2010.

2-جيتسون بيما - ملكة بوتان

التقى ملك بوتان، جيجمي خيسار نامجيل، بجيستون بيما حينما كان عمره 17 عامًا وهي في السابعة من عمرها، ووعدها أن يتزوجها عندما يكبران، وبالفعل تزوجا في 13 أكتوبر 2011.

3-جريس كيلي - أميرة موناكو

التقت جرايس لأول مرة أمير موناكو، رينييه في 6 مايو 1955، أثناء زيارتها لمهرجان كان السينمائي، بعد بضعة أشهر، زار الأمير رينييه الولايات المتحدة الأمريكية، حيث التقى بها وبعائلتها، وطلب منها الزواج بعد 3 أيام، وبالفعل تزوجا في أبريل 1956.

4-ميتشيكو شودا - إمبراطورة اليابان

تنحدر ميتشيكو شودا من عائلة ثرية، إذ تلقت تعليمًا جيدًا والتقت في عام 1957، بولي العهد أكيهيتو في ملعب تنس، وعلى الرغم من حقيقة أن عائلة" إمبراطورة اليابان"، كانت من الأسر الثرية نسبيًا، إلا أن والدة الإمبراطور، كانت ضد فكرة زواجهما، إلا أنهما تزوجا بالفعل في عام 1959.

5-سيلفيا سوميرلاث - ملكة السويد

ولدت سيلفيا سوميرلاث في أسرة ألمانية برازيلية في هايدلبرج، ألمانيا، إذ قابلت ولي العهد الأمير كارل جوستاف من السويد خلال الألعاب الأولمبية الصيفية في عام 1972، وتزوجا في عام 1976.

6-صوفيا هيلكفيست – أميرة السويد

عارضة أزياء سابقة ومدربة يوجا ومتسابقة في برنامج لتلفزيون الواقع، بدأت في مواعدة الأمير كارل فيليب أمير السويد عام 2009، وأعلنا خطوبتهما في عام 2014، وتزوجا في يونيو 2015.

إعلان