بتصويت المصريين.. سليمان يفوز بجائزة في ألمانيا: "هندعمك زي صلاح"

12:01 ص الخميس 07 يونيو 2018

كتب- معتز حسن:

يبدو أن عشق النجم العالمي محمد صلاح من قبل المصريين لم يقف عند حد كرة القدم فقط، بل أصبح مثلًا ومعلمًا للمصريين في التضمان ومساندة المصريين المغتربين باعتبرهم جزء من الوطن ويجب دعمه معنويًا.

إعلان

يتضح هذا جليًا فيما حدث مع محمد سليمان (27 سنة) مصري الجنسية الذي يعيش ويعمل في ألمانيا، الذي فاز بحقيبة سفر يُقدر ثمنها بحوالي 160 يورو (أي ما يعادل 3200 جنيه مصري)، بالإضافة إلى مبلغ مالي كبير بعد اشتراكه في أحد المسابقات التي أعلن عنها أحد المتاجر الألمانية المخصص لبيع حقائب السفر، "أنا بالصدفة اشتركت في المسابقة"، بفضل مساندة المصريين له.

وكانت المسابقة قائمة على ألتقاط صورة فوتوجرافية إلى جوار "موديل" اللاعيب الشهير كريستيانو رونالدو داخل المتجر، ومن ثم نشرها على الصفحة الرسمية له على موقع "الفيسبوك"، والصورة التي تتضمن أكبر عدد من الأصوات "اللايكات" يكون صاحبها هو الفائز، "المصريين عملوا الواجب معايا.. والألمان اتفاجئوا بأن الصفحة كلها قلبت عربي".

وسرعان ما انتشرت صورة "محمد" ويزداد عدد الإعجبات لها، وخلال يومين فقط استطاع أن يجمع عدد كبير من الإعجابات "رغم إني معرفش اللي صوتولي.. بس هي دي جدعنة المصريين"، وبذلك تكون صورته الأولى من حيث العدد، فيما جاءت أبرز التعليقات من قبل المصريين "ولدنا وياخد اللي عايزه"، وقال آخر "لو نقدر ندعمك بأكتر من لايك مش هنتأخر عليك يابن بلدنا"

إعلان