إعلان

لأن "باڨري" وُلد في شهر رمضان.. قبطي يقرر الاحتفال بتوزيع "المصاحف"

10:00 م الخميس 28 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز حسن:

شاء القدر أن يكون يوم ولادة صغيره في أحد أيام شهر رمضان، فلم لم يجد هاني رشاد شيئاً أفضل من توزيع المصاحف على جيرانه داخل الحي الذي يسكن فيه بمناسبة مولد طفله الثاني.

يعيش هاني رشاد (32 عامًا) في حي إمبابة منذ سنوات بعيدة، فهو كذلك مكان عمله، يعمل حلاقاً بنفس الشارع الذي يقطن فيه، حتى تزوج وأنجب طفله الثاني الذي اسماه "باڨري" وسط فرحة جيرانه الذين شاركوه فرحته في بيته. حيث طالما تعود مشاركتهم أفراحه والمناسبات العامة، ولرغبته في إهداء شئ مميز لجيرانه بمناسبة مولد ابنه، رأى أن يهديهم بنسخ من كتاب الله الكريم، "إحنا في أيام البركة ولقيت المصحف هدية جميلة لجيراني وأهلي".

تجسدت فرحة "هاني" بمولد ابنه في ذلك الشهر الكريم، حيث وقف في الشارع بنفسه ليوزع المصاحف على الجميع "استنيت قدام الجامع بعد الصلاة شعان أوزع المصاحف على المصلين".

ويُعد شهر رمضان بالنسبة له مناسبة سعيدة، فهو ينتظر قدومه ويحتفل به بمشاركة الجيران في مظاهر الفرح "رمضان ده الخير.. وسعادتي لما بعلق الزينة والنور قدام بيتنا".

طالما شارك "هاني" جيرانه من المسلمين المناسبات والأعياد، حيث تعود في عيد الفطر من كل عام أن يتناول "الكحك و البسكويت"، "عمري ما حسيت بفرق أنا اتربيت هنا.. وأولادي هيكبروا هنا وسط أهلهم في الشارع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان