إعلان

العائلة المالكة تقيم أول حفل زفاف مثليّ الجنس في بريطانيا

06:45 م الخميس 21 يونيو 2018

اللورد إيفار ماونتباتن و جيمس كويل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عبد الخالق:

احتفلت العائلة المالكة البريطانية، هذا العام، بحفل زفاف الأمير هاري على الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، وكسر هذا الحفل الكثير من التقاليد والعادات المتعارف عليها في العائلة المالكة، بسبب زواج هاري من ممثلة وأمريكية وذات بشرة سمراء.

ويبدو أن حفل زفاف الأمير هاري لن يكون الأغرب في العائلة المالكة أو الوحيد الذي يكسر التقاليد، لأن العائلة المالكة ستقيم أول حفل زفاف مثليّ الجنس هذا الصيف.

اللورد إيفار ماونتباتن، ابن عم الملكة إليزابيث، سيتزوج من شريكه جيمس كويل هذا الصيف بكنيسة خاصة ببلدة ديفون، وكان اللورد إيفار - وهو أب لثلاثة بنات - أعلن أنه مثليّ الجنس لأول مرة في 2016.

وسوف تلعب زوجته السابقة، والتي طلقته منذ ثمان سنوات دورًا في هذا الزفاف، حيث من المقرر أن تسير معه في ممر الكنيسة لإيصاله لشريكه.

وقالت طليقة اللورد إيفار، بيني، لصحيفة "ديلي ميل": إن "بناتها هن من اقترحن هذا، وهذا يجعلني أتأثر كثيرًا.

في حديثه مع الصحيفة، قال اللورد إيفار: "على الرغم من أن أقاربي لن يحضروا حفل الزفاف، إلا أنهم "متحمسين" للغاية حوله، ويكمن السبب في عدم حضورهم أن جدولهم مشغول للغاية ويتم التخطيط له مسبقًا بعدة شهور، ولكنهم يرحبون بجيمس كعضو في العائلة".

وقال اللورد: "بالنسبة لي، الأمر الشيق هنا هو أنني لست بحاجة للزواج، فقد تزوجت من قبل ولديّ أطفال رائعين، ولكنني أعجّل بالموضوع بسبب جيمس، فهو لم يتزوج من قبل ولم يكن لديه الحياة المستقرة التي أملكها، وأريد أن أوفر له هذا".

فيديو قد يعجبك: