إعلان

علامات تكشف مدي إعجاب الطرف الآخر بك

09:00 م الخميس 31 مايو 2018

علامات تكشف مدي إعجاب الطرف الآخر بك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نرمين الجلاد:

كشفت دراسة حديثة عن وجود علامات معينة للتعرف على مدى انجذاب الطرف الآخر إليك، من بينها حركة العين والشفاه والضحك بين الطرفين، حسب ما جاء في وكالة الأنباء الروسية".

وأوضحت الدراسة عن وجود علامات ومؤشرات تدل على مدى اهتمام الطرفين أو الجنسين ببعضهما البعض، أهمها حركة العين والشفاه والضحك المتبادل باستمرار والحوار الثنائي الذي لا ينتهي، وهو ما جاء في دراسة جديدة لمجلة "Psychological Bulletin" الدولية لعلم النفس.

جاء في الدراسة الجديدة أن العين "فضاحة" وتكشف مدى اهتمام وانجذاب الطرف الآخر بك، أو مدى انجذاب الجنسين لبعضهما البعض، فالعين هي أولى علامات الاهتمام، بمعنى أن تبادل النظرات القوية بين الطرفين، وانجذاب أطراف الحديث، ثم الحوار الضاحك وحركة الشفاه، هي العلامات الرئيسة لمعرفة اهتمام طرف بآخر، أو معرفة انجذاب الرجل للمرأة أو المرأة للرجل.

نقلت الدراسة على لسان الدكتور ماثيو منتويافي جامعة دايتونأن هناك سلوكيات معينة بين الطرفين هي بمثابة مؤشرات أو علامات أولية على التقارب الثنائي، ربما تختلف او تتفق بين المجتمعات حول العالم، لكن هناك علامات بعينها للدلالة على المودة والتقارب بين الجانبين، أهمها العين والضحك وتجاذب أطراف الحديث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان