إعلان

بالصور-شاب يقتل نادلة ويحفر "رمز باتمان" على صدرها

02:30 ص السبت 19 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

قضت محكمة الجنايات "أولد بايلي" المركزية بالحكم بالسجن لمدة 29 سنة، على رجل يبلغ من العمر 31 سنة، بتهمة قتل نادلة في حديقة فينسبوري خلال عودتها إلى منزلها، وحفر "رمز باتمان" على صدرها، وفقًا لما ذكره موقع "ميرور".

واعترف الجاني قاسم لويس، بإقدامه على قتل نادلة تدعى جوليانا تودوس، التي تبلغ من العمر 22 سنة، عند طريق قيدها بواسطة كبلات في عنقها وبطنها والمعصمين في حديقة بشمال لندن.

وقد عثر على جثة الضحية عارية بعد 3 أيام من الجريمة، في كوخ مهجور في الحديقة على مقربة من منزلها وتبين أن الضحية من أصول روسية ويونانية، وقال رجال الإسعاف أن هناك جرح في صدرها يبدو وكأنه شعار باتمان أو حرف M.

وقال المدعي العام كريسبين أيليت: "إنه اعتداء متواصل وهمجي"، وأضاف: "ضُربت جوليانا على الرأس بواسطة قنينة على الأرجح، وطُعنت بقنينة مكسورة في عنقها وبطنها ومعصميها".

وتابع "كريسبين": "على الرغم من عدم وجود أدلة عن تعرضها لاعتداء جنسي، يعتقد الادعاء أنه اعتداء سادي وأنه تم لدوافع جنسية، كما انتزع لويس خلال الاعتداء منها الرقم السري لبطاقتها المصرفية، وأقدم لاحقاً على سحب نقود من حسابها".

يذكر أن المتهم قاسم لويس ولد في مونسرات ويعيش شمال لندن، وسجن سابقاً بتهمة اعتداء جنسي، وحُكم عليه بالسجن عامين بتهمة ارتكابه اعتداء جنسياً والتعري في حافلة، وأُدرج اسمه على سجل المعتدين الجنسي، وعام 2011، حُكم عليه بالسجن 8 أشهر لعدم تقيده بمقتضيات تبليغه بإدراجه على قائمة المعتدين الجنسيين، ومخالفته أوامر بتنفيذ خدمة اجتماعية.

فيديو قد يعجبك: