إعلان

بعد عودته مرة أخرى.. 5 معلومات عن صديق طفولتنا "كابتن ماجد"

12:11 ص الخميس 05 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

"الكابتن ماجد عاد من جديد.. يمرر ويساند وجاهز للتسديد". بهذه الكلمات البسيطة كانت تبدأ أغنية مسلسل الكارتون "كابتن ماجد" الذي يعتبر الأشهر منذ سنوات طويلة ويشكل جزءً هامًا من طفولتنا، ننتظر حلقاته بلهفة وشوق، لنعرف ماذا سيفعل الكابتن ماجد مع بسّام ومازن حلمي وغيرهم من الخصوم اللدودين له.

وترددت منذ أشهر أنباء عن عودة مسلسل كابتن ماجد مرة أخرى للشاشة بعد انقطاع سنوات طويلة، وهو ما جعلنا نستعيد ذكرياته، وننتظر بشغف المسلسل، ورسميًا أطلقت أمس الثلاثاء، الحلقة الأولى من المسلسل، ولهذا نستعرض أبرز 5 معلومات حول "كابتن ماجد".

1 - مسلسل "Captain Tsubasa" أو كابتن ماجد كما يسمى في النسخة العربية منه، كان في الأصل سلسلة قصص مصورة في مجلة Shuekin Jump Weekly Book Book Shueisha، ونشرت بين عامي 1981 و 1988، وبيعت منها أكثر من 82 نسخة حول العالم، وبعد هذا النجاح، تم تحويلها لمسلسل تلفزيوني، عُض موسمه الأول في اليابان، على شبكة تلفزيون طوكيو في الفترة ما بين 10 أكتوبر 1983 و 27 مارس 1986.

2- بعد سنوات من عرض المسلسل في اليابان ولقى نجاحًا باهرًا، تم عرضه على قناة "سبيستون" لأطفال الوطن العربي، والمفاجاة الكبرى أن مؤدي صوت شخصية "كابتن ماجد"، ومن قام بدبلجة صوته سيدة وليست رجلًا، وهي الممثلة السورية أمل حويجة، وشاركت في آداء أصوات في العديد من المسلسلات والأفلام الكارتونية.

3- منذ قرابة عام ترددت شائعات عن عودة "كابتن ماجد"، بمشاركة لاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، وكانت قد تحدثت صحيفة "nippon times" اليابانية، نافية الأنباء حول مشاركة "ميسي" و"كريستيانو" بمناسبة كأس العالم 2018، وأنها معلومات غير حقيقية.

4 - في بدايات العام الجاري طرحت شركة "كي لاب" اليابانية، لعبة جديدة للموبايلات مستوحاة عن شخصية "كابتن ماجد"، تحت اسم "Captain Tsubasa: Dream Team"، ووفرتها لهواتف آيفون و"أندرويد"، ومتاحة في 135 دولة، باللغات الإنجليزية، والفرنسية، والإسبانية، والألمانية، والإيطالية، واليابانية، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

5- أعلن مؤلف مسلسل كابتن ماجد "Yōichi Takahashi" عن طرح الحلقة الأولى للمسلسل في اليابان يوم أمس 3 أبريل، وذلك بمناسبة كأس العالم 2018 الذي سيقام في روسيا، ويتكون المسلسل من موسمين بعدد 24 حلقة، ويتواجه فيه الكابتن ماجد ضد ميسي ورنالدو في كأس العالم، بحسب موقع "otakukart" المعني بالتكنولوجيا.

الحلقة الأولى من المسلسل 2018

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان