إعلان

طلع اللي جواك مع د. رشا الجندي..متزوج ومدمن أفلام جنسية

04:13 م الإثنين 05 مارس 2018

دكتورة رشا الجندي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقدم مؤسسة أونا للصحافة والإعلام، بابا جديدا لخدمة القراء، يتولى تقديم المشورة النفسية لمن يعانون مشكلات خاصة ويخافون الإفصاح عنها. وتقوم على ذلك الدكتورة رشا الجندي أستاذة الصحة النفسية.

ويعتمد الباب الجديد على استقبال مشاكل القراء وتقديم المشورة والرد عليها، عبر بوابة مصراوي وموقع الكونسلتو الطبي المتخصص، مع ضمان سرية وخصوصية أصحاب الرسائل، على أن يكون هذا الباب يوميا.

رسالة من (ر– أ).. متجوز ومدمن أفلام جنسية.. وقرفان من نفسي

أنا عندي مشكلة مش عارف أعمل فيها إيه، وبجد تعباني نفسيا ومحسساني بالذنب من ناحية زوجتي. أنا كنت مدمن أفلام جنسية قبل الزواج، وقولت أكيد لما أتجوز هاقدر أبعد عنها.

وللأسف فشلت.. اتجوزت وأثناء العلاقه مع زوجتي مش باستمتع إلا لما أتخيلها حد تاني من خيالي، وأحيانا باتفرج على أفلام إباحية وقرفان من نفسي إني باعمل حاجة زي دي خصوصا إن زوجتي جميلة جدا.

الرد

عزيزي (ر – أ) ما أنت فيه هو عادة تحولت إلى إدمان بالاعتياد، أنا لا أرى أن هذه العادة فيها ضرر ما دامت في خيالك وليست على أرض الواقع. وإذا كنت تريد التخلص منها فإن ذلك سيكون بالاعتياد أيضا.

وبنا أنك اتخذت أهم خطوة للتخلص من هذه العادة وهي الاعتراف بالمشكلة، عليك اتباع الخطوات التالية: أولا، لا تستعجل التخلص من هذه العادة فهي مثل المواد المخدرة التي يجب التخلص منها بالتدريج، فإذا كنت تشاهد هذه الأفلام أو المواقع 3 مرات يوميا، ابدأ بمشاهدتها مرتين فقط عدة ايام ثم مرة واحدة وهكذا.

المرحلة الثانية هي تصعيب المهمة على نفسك بأن تحاول استخدام الإنترنت وقت وجودك ضمن مجموعة من الناس. ويمكنك أداء مجموعة من الأنشطة المختلفة كالرياضة والهوايات.. وبهذا التدريج ستعتاد على ترك مخيلاتك أثناء علاقتك مع زوجتك. وعليك مراسلتنا مرة أخرى بعد شهر من تنفيذ الخطوات السابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان