هدية والدتك على حسب برجها.. لا تشتري ل"الأسد" وردة

02:19 م الأحد 18 مارس 2018

تعرف على هدية عيد الأم المناسبة لكل برج

كتبت- نرمين الجلاد:

تفصلنا أيام قليلة عن الاحتفال بعيد الأم، وحتى لا تقع في حيرة أو تختار هدية لا تناسب والدتك، نقدم لكم هدايا تتناسب مع الأمهات وفقًا لأبراجهن

 

 

 

الأم الحمل

تفضل الأجهزة الذكية مثل الهواتف المحمولة، والهدايا المفيدة والعملية.

الأم الثور

 

 تفضل الهدايا التي تحتفظ بها طويلاً، مع هدية تستخدمها في حياتها اليومية مثل مستحضرات التجميل والعطور ذات الماركات الشهيرة، أو الاشتراك في احدى مراكز التجميل.  

الأم الجوزاء

 

هي امرأة اجتماعية بطبعها تكره الشعور بالوحدة، لذلك يمكن إهدائها هاتف أو جهاز تليفزيون، وتفضل أيضا برواز للصور تحتفظ فيه بذكرياتها مع الاسرة. كما يمكنك ان تهديها اشتراكًا سنويا في احدى الصالات الرياضية لممارسة هواياتها الكثيرة.

الأم السرطان

تفضل عقد من اللؤلؤ، كما أنها تحب التطوير فمن الممكن أن نشترى لها كاميرا أو موبايل حديث.

الأم الأسد

تستهويها الهدايا القيمة أكثر من المعنوية، فيمكنك اهداؤها المجوهرات المصنوعة من الذهب والعطور الشرقية الثمينة بعبواتها المميزة. أو حقيبة تحمل شعار ماركة عالمية.

الأم العذراء

 

تفضل الهدايا التي تحسن من مستواها وادائها مع كارت لطيف يحمل عبارات رومانسية، ويمكن شراء اواني طهي صحية، ومستحضرات تجميل للعناية بالبشرة. أو لوحة فنية لمنظر طبيعي خلاب.

الأم الميزان:

تفضل مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، والعطور القوية.

الأم العقرب:

 

تريد التميز وتحب النظارات الشمسية لرغبتها في الغموض وتفضل اللون الأسود، كما أنها تحب الجلد ولهذا يمكن شراء جاكيت جلد أو اكسسوارات ولكنها يجب أن تكون قيمة ومختلفة عن الشائع.

الأم القوس

أفضل هدية لها تذكرة سفر فهي تعشق السفر وتجد متعتها في اكتشاف الأماكن الجديدة.

الأم الجدى:

تحب الهدايا القيمة والتي لها قيمة تاريخية مثل الأنتيكات، أو ساعة حائط طقم من الأطباق الصيني أو اكسسوارات من الفضة القديمة..

الأم الدلو

 

تفضل الإكسسوار من الفيروز والاوبالين الشفاف، والعطور المنعشة برائحة الليمون والحمضيات. والحقائب والأحذية ذات الطابع الشبابي.

الأم الحوت

تعشق منتجات البحر مثل منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على ملح البحر وأجهزة المساج، أو شيء يحمل ألوان البحر وخاصة الخواتم التي بها حجر الفيروز.

إعلان