إعلان

مقطع مصور يفضح أبوين عاقبا طفلهما بإلقاء الصلصلة الحارة في سرواله

11:05 م الجمعة 09 فبراير 2018

مقطع مصور يفضح أبوين عاقبا طفلهما بإلقاء الصلصلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– حسام أبوالحديد:

أظهر مقطع مثير للاشمئزاز والغضب، انتشر عبر موقع التواصل "فيسبوك"، أبوين أمريكيين يسكبان صلصة حارة في السروال الداخلي لطفلهما، وعلى وجهه كنوع من العقاب.

انتشرت الصور، الأربعاء الماضي، بعدما ظهرت في المرة الأولى في موقع "سناب شات"، لتدفع شرطة مدينة "أدموند" بولاية أوكلاهوما الأمريكية إلى البدء في التحريات للبحث عن الأبوين.

وبحسب جريدة "ذا صن" البريطانية، نقلًا عن صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، قامت شابة تدعى شانا هونيكات بنشر الفيديو عبر صفحتها على "فيسبوك" وحددت هوية الأبوين بأنهما من مدينة تشوكتاو المجاورة.

وكتبت هونيكات على صفحتها تقول"يعتقد هذان الأبوان أن إلقاء الصلصة الحارة على وجه طفلهما وفي سرواله الداخلي وفي فمه طريقة ملائمة لتأديبه. أشعر بالخجل لما فعله الأبوان، وجسدي ينتفض لهذا الطفل".

وأظهر المقطع المصور الأب يسكب الصلصة الحارة في سروال ابنه الذي انتابته حالة بكاء هستيري وأخذ يتلوى، ثم ملأ كفه بالكثير منها، ومسح بها وجه ابنه.

تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على الأبوين وإحالتهما للتحقيق انتظارًا لجلسة المحاكمة.

وأوضح مدير الاتصالات بوزارة الأمن الداخلي الأمريكية، شير باول، أنه "في حال استفزك مقطع الى هذا الحد، ورأيت انه يستحق أن تشاركه مع عائلتك ومعارفك، فلا تتردد في إبلاغ الجهات الرسمية".

ومن جهتها، قالت هونيكات إن "هذا المقطع ما كان له أن يبقى حبيس مجموعة خاصة في فيسبوك. كان يجب أن يخرج إلى العلن".

فيديو قد يعجبك: