إعلان

إحدي ضحايا الاعتداء الجنسي تعرض رسائل على جسدها العاري

11:00 م الخميس 15 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

نشرت لاعبة الجمباز الأمريكية السابقة أليكسندرا رايزمان صورة عارية لها وكتبت على جسدها "ليس على المرأة أن تكون محتشمة كي تحظى بالاحترام"، وكلمات أخرى من قبيل "الصرامة" و"ثق بنفسك" و"ناجية"- وفقًا لما ذكره موقع "بي بي سي".

كانت اللاعبة واحدة من بين مئة ضحية اعتدى عليهن جنسيًا طبيب فريق الجمباز الأمريكي لاري نصار، وقالت "أليكسندرا" إن الحديث عما مرت به من أوقات عصيبة مهم في إطار تشكيل شخصيتها، ونشرت الصورة على حسابتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت "أليكسندرا" خلال مقطع مصور لجلسة تصوير نشرتها في إطار حملة "سبورتس الاستريتد": "أعتقد أن الجميع يمر بأوقات عصيبة، لذا قررت أن أكون صادقة بشأن ما أمر به"، وأضافت: "ما أصعب الحديث عن الأوقات العصيبة، إنها غير مريحة، لكنها على نفس قدر الأهمية في تشكيل شخصيتنا كما هي الحال في الأوقات الهادئة".

يذكر أن لاعبة الجمباز الحاصلة على الميدالية الذهبية، قالت خلال شهادتها ضد نصار في بداية العام الجاري إن الشعور بأنك أحد الناجين من اعتداء جنسي شيء "يصعب وصفه"، وأضافت :"تخيل أنك لا تملك القوة ولا الصوت.. حسنا هل تعلم ما هو لاري؟ أنا أملك الآن القوة والصوت وبدأت أستخدمهما".

 

فيديو قد يعجبك: