بالأسعار والتفاصيل.. عروض وحفلات عيد الحب

02:12 م الثلاثاء 13 فبراير 2018

عيد الحب

كتبت- ميرا ماهر:

نقدم لكم قائمة بأماكن خروجات عيد الحب 2018، وأفكار الاحتفال بالفلانتين بطريقة رومانسية. نستعرضها لكم في الصفحات التالية.



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



مطعم حلو وحادق

استمتع بإفطار يوم الفالنتين، في قلب وسط البلد، من الصباح وحتى الساعة 3 مساء. يقدم المطعم مجموعة من الأطباق الخاصة على شكل قلب باللون الأحمر.

كما يقدم المطعم قائمة عشاء رومانسي على أضواء الشموع مع الموسيقى اللايف. يمكن الاختيار بين قائمة الطعام الثابتة، والمكونة من 4 أطباق أو أطباق الفالنتين اللذيذة. يبدأ السعر من 180 إلى 240 جنيه.

فندق "راديسون بلو"

يمكنك الاستمتاع بعشاء رومانسي مع شخص مميز، بموسيقى الجيتار الحية في فندق راديسون بلو من الساعة 8 مساء وحتى الساعة 11 مساء، مقابل 399 جنيه للشخص الواحد.

مطعم موري سوشي

يقدم المطعم الصيني قوائم خاصة بعيد الحب، تشمل الشوربة و24 قطعة من السوشي وقطعتان من الحلويات، بسعر 500 جنيه.

أو طبق من الشوربة، و40 قطعة من السوشي وقطعتان من الحلويات، بسعر 750 جنيه.

حفل عمر خيرت

يحتفل الموسيقار عمر خيرت بعيد الحب مع جمهوره، بعدد من المقطوعات الموسيقية المميزة في مركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية، تتراوح أسعار التذاكر بين 300 و500 و700 و900 جنيه.

حفل محمد محسن

يحيي الفنان محمد محسن، حفلا على مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي، وسعر التذكرة 75 جنيها.

 

مطعم كزدورة اللبناني

يقدم مطعم كزدورة اللبناني عشاء على ضوء الشموع مع حفل غنائي للمغني "Chérie Chérie-" أما المنيو فسيقدم جميعه باللون الأحمر، سواءً كانت السلطات أو العصير أو المقبلات أو الأطباق الرئيسية. بسعر 200 جنيه للفرد.

 

فيش بوت

بمناسبه عيد الحب، استمتع ببرنامج فني مميز للفنانة مهيتاب، والمطرب زياد، وعازف الكمان الفنان أمير، والراقصه سمية، و DJبونجا، في "فيش بوت".

هذا بالإضافة إلى بوفيه عشاء مفتوح، وكيك عيد الحب للثنائيات.

تبدأ الحفل من الساعة 7 والنصف وحتي 1 صباحاً. سعر العرض 475 جنيه للفردين، شامل الخدمة والضريبة.

 

إعلان