إعلان

بالصور| هكذا تزين منزلك لاستقبال الكريسماس بأقل من 100 جنيه

04:34 م السبت 29 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة مشالي:

تواصل محال بيع الزينة استعداداتها لاحتفالات عيد الميلاد "الكريسماس" الذي تفصلنا عنه أيام قليلة بعرض بضائعهم المختلفة والمتنوعة.

"مصراوي" يرصد بعض الأدوات البسيطة لتزيين المنزل بأقل التكاليف وكيفية إعادة تدوير الأشياء القديمة، بحيث تتوافق مع أجواء الأعياد لدخول البهجة والسعادة على أفراد المنزل.
وقال المهندس مصطفى زيدان مهندس الديكور لـ"مصراوي"، إن كل منزل يحتوي على الكثير من الأشياء القديمة التي لا حاجة للأسرة بها، ولكن يمكن إعادة تدويرها لخلق أجواء "الكريسماس" في المنزل بأقل التكاليف، وتوظيف اللونين الأحمر والأبيض "الأوف وايت" بالخامات المتاحة في المنزل وفرشها على الأثاث، وشراء بالونات التي يبلغ ثمنها 5 جنيهات وتزينها بـ"الجليتر" الذهبي.

وأضاف "زيدان": "يمكن فرش سجادة "بابا نويل" التي تتميز بالإطار الأبيض ورسومات مختلفة، باللون الأحمر والأخضر ويتراوح ثمنها من 15 إلى 30 جنيهًا، وتعليق غصون الزينة الاصطناعية البيضاء والذهبي التي يتراوح ثمنها من 5 إلى 20 جنيهًا، وزينة التل التي تبدأ ثمنها من 10 إلى 15 جنيهًا".

وتابع: "كما يمكن تشغيل بعض الأضواء الهادئة والشموع ووضع الشرائط الحمراء على شكل "فيونكة" وتعليقها باللاصق، فبذلك يمكنك الحصول على نتيجة رائعة وشكل جذاب".

فيديو قد يعجبك: